السامعي يرأس اجتماعا استثنائيا للمكتب التنفيذي بمحافظة إب .

إب /نيوز ٢٦ مايو

عقد اليوم بمحافظة إب اجتماعا تنفيذيا للمكتب التنفيذي برأسة الفريق سلطان السامعي عضو المجلس السياسي الأعلى .

وأقر الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي أمين الورافي ووكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري عبدالواحد المروعي وحارث المليكي وصادق حمزة وعبدالرحمن الزكري ، العمل على إنجاز مشاريع صيانة الطرق وإلزام صندوق صيانة الطرق بالإيفاء بتعهداته ومهامه .
واستعرض الاجتماع أبرز إحتياجات المحافظة من المشاريع والخدمات الأساسية . مشددا على ضرورة إنجاز المخططات العامة لمواكبة التوسع العمراني الذي تشهده المحافظة .

وأهاب الاجتماع بكافة الجهات المعنية في السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية لرفع تقاريرها الإحتياجات والمقترحات ومخاطبة الجهات العليا لتخصيص جانبا من إيرادات المحافظة لمواجهة تلك الإحتياجات والمتطلبات .

وبدوره ثمن عضو المجلس السياسي الأعلى جهود السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية في سبيل حفظ أمن واستقرار هذه المحافظة التي كانت تواجه مؤامرة كبيرة لإسقاطها من قبل العدوان ومرتزقته . منوها أن الوئام والسلام الذي تعيشه هذه المحافظة التي تعد يمننا مصغرا كونها احتضنت بترحاب أكثر من مليون ونصف نازح من مختلف المحافظات التي فقدت امنها واستقرارها .

وأهاب الفريق السامعي بكافة أبناء المحافظة الاهتمام بجهود التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر الذي بات قاب قوسين أو أدنى . مشيدا بحكمة وحنكة قيادة الثورة ممثلة با لسيد ا لعلم عبد الملك بد ر الد ين الحو ثي الذي دعا كافة المغرر بهم إلى العودة بل وكلا إلى موقعه ومنصبه وهذا يدل على حرص ورحمة القيادة بهؤلاء المغرر بهم .

ودعا السامعي إلى الإهتمام والإقبال على تسجيل الأطفال والطلاب في المراكز الصيفية لتوعية مداركهم وتحصينهم بالعلم والمعرفة حتى لا يكونوا عرضة للاستقطاب والإنحراف إلى تيارات وأفكار بعيدة عن ديننا وثقافتنا وعاداتنا وتقاليدنا .

وكان أمين عام المجلس المحلي قد ألقى كلمة رحب فيها بضيوف المحافظة الكرام ، مستعرضا جانبا من احتياجات المحافظة من المشاريع والخدمات والتي باتت ضرورة ملحة تؤرق قيادة السلطة المحلية وتحرجها أمام المواطنين ومنها صيانة الطرقات وتأخر إنزال المخططات العامة ووحدات الجوار في أماكن التوسع .. مؤكدا أن صندوق صيانة الطرق يقع على عاتقه وفق الإتفاقيات المبرمة بينه والسلطة المحلية إنجاز العديد من مشاريع الصيانة إلا أنه لم يفي بتلك التعهدات والإلتزامات حتى الآن.
وأوضح الورافي أن محافظة إب استطاعت تسجيل الكثير من المشاريع المجتمعية وبصورة كبيرة جدا وهي محل اعجاب وتشجيع من السلطة المحلية والجهات المعنية .

حضر الإجتماع مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات ومسؤولي الوحدات الإشرافية بالمحافظة .

You might also like