شاهد بالصور : مسابقات للمراكز الصيفية في مديريتي الظهار والمشنة بإب ..

 

إب /نيوز ٤ يوليو

أقيمت اليوم في ثانوية الرئيس الشهيد صالح الصماد للمتفوقين مسابقة تنافسية للمراكز الصيفية شارك فيها اربع عشرة مركزا صيفيا بالمديرية .

وفي المسابقة حاز مركز شهداء اليمن على المرتبة الأولى فيما حاز مركز السيدة زينب على المرتبة الثانية وحل مركز الزهراء على المركز الثالث ، واوضح نائب مدير عام مكتب التربية نائب رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية محمد لطف المتوكل أن هذه المسابقات التنشيطية التقيمية تهدف إلى تعزيز روح المنافسة الإيجابية بين طلاب المراكز الصيفية وبما يسهم في تعميق الفهم وتشجيع الطلاب على بذل المزيد من الجهد للتركيز والتفاعل مع المعلمين ..
وهنأ المتوكل المراكز الصيفية الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى . مشيرا إلى أن هذه المسابقات التي تركزت على ما درسه الطلاب في المراكز الصيفية خلال الأسابيع الماضية تهدف إلى معرفة مدى فهم واستيعاب الطلاب للمنهج الدراسي وحضورهم الذهني وتركيزهم أثناء الشرح ..

حضر المسابقة عصام البرح مدير إدارة التربية والتعليم بالظهار ، ومحمد الجرموزي مدير إدارة الإرشاد بالمديرية ..

.. وفي مديرية المشنة نظمت مسابقة تشجيعية تنافس فيها (١٣) مركزا صيفيا ، فاز فيها مركز السيدة زينب بالمديرية على المرتبة الأولى ، فيما حل مركز الشهيد ابو الفضل الصماد على ثانيا ، فيما جاء ثالثا مركز الأقصى الشريف ..

وخلال المسابقة أشاد نائب مشرف المشنة عبدالمجيد تاج الدين ، بإقامة مثل هذه المسابقات التنافسية بين مختلف المراكز الصيفية الأبرز في المديرية . داعيا لتكثيف الأنشطة الثقافية والرياضية وبما يسهم في خلق بيئة ملائمة للمزيد من الفهم والإستيعاب للدروس والمواد الدينية والثقافية والعلمية المقدمة ..

ولفت إلى أن المراكز الصيفية تعد خير مكان لتحصين النشئ وتزويد جيل الغد بالمعارف الصحيحة البعيدة عن التطرف والأفكار الهدامة التي حرص أعداء الأمة عبر اذيالهم من الحركات المتأسلمة على تأصيلها في نفوس ووجدان وسلوكيات الأمة ..

You might also like