اختتام أنشطة المراكز الصيفية في مديريات الشعر والعدين والحزم بإب.

 

إب /نيوز ١٤ يوليو

اختتمت اليوم في مديرية الشعر بمحافظة إب أنشطة ودورات المراكز الصيفية للعام الحالي ١٤٤٢- ٢٠٢١.

وخلال الفعالية التي أقيمت بالمناسبة أوضح مدير المديرية خليل ابو هاجرة و ومشرف المديرية محمد المتوكل و مدير مكتب التربية عبد الواسع السوادي، أن هذه المراكز قدمت الكثير من العلم والمعرفة للطلاب الذين شاركوا فيها ، معبرين عن اسفهم لضياع الفرصة على طلاب أثروا عدم المشاركة في هذه المراكز ولم يهتم أولياء أمورهم على الدفع بهم إلى المراكز ..

حضر الفعالية أمين عام المديرية أمين الشجاع ومدير أمن المديرية العقيد علي التويتي .

،،، وفي مديرية العدين أقامت اليوم اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمديرية حفلا ختاميا للمراكز الصيفية ، و تحدث في الحفل مدير المديرية عباس فايع ومشرف المديرية حسين الهاروني ومدير التربية عبدالواحد باشا ، اوجزوا في مجمل احاديثهم جانبا من الفوائد الكبيرة والأهمية البارزة لهذه المراكز التي كانت عبارة عن دورات تعليم وتدريب في مختلف المجالات الثقافية والعلمية والرياضية وغيرها..

وأكدوا أن المراكز حملت الكثير من المعاني والدلالات العظيمة لعل أبرزها الإصرار على النجاح رغم الظروف الصعبة والحصار وهذه رسالة لقوى العدوان التي حاولت إفشال العملية التعليمية التي استمرت بل وأقيمت دورات صيفية .
حضر الحفل مدير أمن المديرية العقيد عبدالرزاق الديلمي والمشرف الثقافي بالعدين محمد الجديري .

،، أما في مديرية حزم العدين فقد نُظمت فعاليتها الختامية لأنشطة وبرامج المراكز الصيفية بفعالية متنوعة خطابية وثقافية .

ألقيت في الفعالية التي حضرها العقيد أحمد الموشكي مدير أمن المديرية كلمة باسم اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية ألقاها مدير التربية بالمديرية فضل باشا ، أوضح فيها أن هذه المراكز التي تتوج اليوم مشوار استمر لاسابيع عديدة اتسم بالنشاط والاجتهاد والمثابرة من قبل الكوادر التدريسية والطلاب .. مثمنا كل الجهود الطيبة التي بذلتها اللجنة الفرعية والمعلمين في سبيل تحقيق الفائدة وإنجاح هذه المراكز في أداء رسالتها ..

You might also like