أبناء السدة والنادرة بإب يسيرون قافلتين عيديتين للمرابطين في الجبهات .

 

إب / نيوز ٣ أغسطس

سيّر أبناء مديريتي السدة والنادرة بمحافظة إب قافلتين عيديتين للمرابطين في جبهات العزة والكرامة احتوت على العشرات من رؤوس الماعز والاثوار وبعض المواد الغذائية والمعلبات .

وخلال تسليم القافلتين المنفصلتين لمسؤول جبهة الإمداد والتموين بالمحافظة نبيل المرتضى، أوضح مديرا مديريتي السدة مجاهد عامر والنادرة عبدالجليل الشامي أن القافلتين التي يتزامن تسييرها مع ذكرى يوم الولاية للإمام علي واستمرار الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في شتى الجبهات .. مشيرين إلى ان دعم ابناء هذا الشعب للجبهات بالمال والرجال يعد تأكيدا على وحدة الصف والتلاحم الوطني في مواجهة العدوان وافشال مخططاته ومشاريعه الإحتلالية.

وأكدا أن القافلتين المتواضعتين وإن كانتا لا تساوي شيئا أمام ما يبذله الأبطال من تضحيات في الجبهات الا انهما لم تكونا اول القوافل ولن تكونا آخرها فقد سبق للمديريتين ان سيرتا العديد من القوافل وستواصلان تقديم المزيد والمزيد حتى يتحقق النصر ..

ومن جانبه أشاد مسؤول جبهة الإمداد والتموين بالمحافظة بعطاءات ابناء السدة والنادرة وكرمهم ووقوفهم الى جانب ابطال الجيش واللجان . مشيرا إلى محافظة إب جادت بقوافل عيدية سخية هذا العام الامر الذي يدل على مدى وعي ابناء هذه المحافظة الذي يتنامى يوما بعد اخر وعاما بعد أخر ضد العدوان واذياله .

ودعا إلى المزيد من الدعم ورفد الجبهات بالمال والرجال فالانتصارات تتوالى وهزيمة العدوان وتحرير هذا البلد من المرتزقة والمحتلين باتت قاب قوسين أو أدنى ..

.
حضر تسيير قافلة السدة أمين عام المديرية عبدالسلام الأغبري، وقافلة النادرة مدير أمن النادرة العقيد حافظ سفيان ….

 

You might also like