لقاء موسع بإب لتعزيز جهود التحشيد والتعبئة العامة تنفيذا لتوجيهات قا ئد الثورة ..

 

إب / نيوز ١٤ أغسطس

أقر لقاء موسع اليوم في محافظة إب برئاسة محافظ المحافظة عبدالواحد محمد صلاح ، تشكيل لجنة مركزية للنزول الميداني لمختلف المديريات والعزل ومتابعة تنفيذ خطة التحشيد والتعبئة العامة ورفد الجبهات ضد العدوان .

واستعرض اللقاء بحضور مشرف المحافظة يحيى اليوسفي وعضو مجلس الشورى محمد النوعة ووكلا المحافظة صالح حاجب والدكتور أشرف المتوكل و علي النوعة وجمال الحميري ، جانبا من الموجهات التي تناولها ا لسيد القا ئد عبد الملك بد ر الدين الحو ثي خلال لقاءه أمس بمحافظي ومشرفي ومسؤولي المديريات والوحدات الإشرافية بمحافظات ذمار و إب والبيضاء وتعز والسابع وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة.

وشدد اللقاء على ضرورة ترجمة تلك الموجهات والعمل على تنفيذها كلا في نطاق عمله ومديريته والإهتمام بتشكيل لجان من المعنين والشخصيات الإجتماعية المؤثرة لتعزيز جهود التحشيد والدفع بالرجال إلى جبهات القتال والتجنيد ضد العدوان خلال هذه المرحلة الحاسمة من معركة العزة والشموخ ضد الطغاة والمستكبرين والمحتلين لهذا البلد .

وأوضح المحافظ صلاح خلال اللقاء أن كلمة ا لسيد القا ئد كان خطة عمل متكاملة لتنسيق وتكامل الجهود في أعمال التحشيد وسائر الأعمال التي تخدم البلد وتعزز صموده وثباته وتساهم في تحقيق المزيد من الانتصارات ودحر آخر محتل ومرتزق من أرض اليمن السعيد . مثمنا ما تضمنته كلمة ا لسيد القا ئد من إشادة وثناء على جهود الأحرار في محافظات المناطق الوسطى طوال سبع سنوات من العدوان قابلها صمود وتحشيد ومواجهة وانتصارات ساهم في انجازها الأحرار.

ووجه صلاح بالاستفادة من كافة الإمكانيات المتاحة والاستعانة بكل الشخصيات المؤثرة والتواصل والتنسيق بين مختلف المعنين والجهات وبذل قصارى الجهود في هذه المرحلة من عملية التحشيد والتعبئة حتى يكون الجميع عند مستوى الثقة والإشادة من قيادة الثورة .

وبدوره شدد مشرف المحافظة على أهمية استشعار المسؤولية وأهمية هذه المرحلة من جهود التحشيد المتواصلة والتي جاءت تلبية لتوجيهات ا لسيد القا ئد الذي حرص على اللقاء بقيادات ومسؤولي المحافظات الخمس . مشيرا إلى أن لقاء ا لسيد القائد وبقدر ما حمله من سعادة ومعنويات عالية وإشادة يُحمل الجميع مسؤولية أكبر ومسارعة واهتمام أكثر من ذي قبل بأعمال التحشيد والتعبئة العامة . داعيا إلى جعل التحشيد أولوية على بقية الأعمال .

وحث اليوسفي لجنة المتابعة والنزول الميداني إلى مباشرة أعمالها والرفع اليومي بتقارير التحشيد على مستوى مركز المحافظة والمديريات .

حضر اللقاء مدراء ومشرفي المديريات والوحدات ونائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي ومساعد مدير الأمن العقيد طلال المغربي ومدراء أمن المديريات ..

You might also like