وقفتان في المشنة وفرع العدين بإب ردا على التصعيد ومباركةً لعمليات إعصار اليمن.

 

إب /نيوز ١ فبراير

نُظمت اليوم في المربع الثاني بمديرية المشنة محافظة إب ، وقفة قبيلة مسلحة ردا على التصعيد الأمريكي واستمرار الحصار الخانق ..
وندد المشاركون في الوقفة بحضور مدير المديرية علي البعداني بالجرائم البشعة التي ارتكبتها طائرات الحقد بحق السجناء في صعدة وبحق اسرة الجنيد بصنعاء والابرياء من المدنيين الذين سقطوا جراء قصف بوابة النت بالحديدة ..

ولفت المشاركون في بيان وقفتهم ان هذه الجرائم وغيرها من الجرائم التي ارتكبها العدوان منذ سبع سنوات لن تسقط بالتقادم ولن ينساها اليمنيون وسيثأرون طال الزمان او قصر ..

وعبر المشاركون عن فخرهم وامتنانهم لابطال القوة الصاروخية والطيران المسير على تلك العمليات التي نفذوها في العمقين السعودي والإماراتي .. مؤكدين ان التصعيد لن يواجه إلا بتصعيد أكبر وضرب المنشئات الحيوية في السعودية والإمارات حق مشروع ردا على قصف وحصار المعتدين ..

،،، وبدورهم ندد أبناء عزل المزاحن وبني احمد وبني يوسف في مديرية فرع العدين بالإجرام الذي يمارس بحق هذا الشعب وبتواطئ من الامم المتحدة وصمت مخزي من منظمات الحقوق والحريات العالمية التي ارتهنت ولهثت وراء المال السعودي والإماراتي ..

واوضح ابناء العزل الثلاث خلال وقفة قبلية نظمت اليوم بحضور مدير المديرية جمال المزحاني ومشرف المديرية رعد الوائلي ، ان التصعيد الامريكي سيفشل كما فشلت كل محاولاتهم التصعيدية منذ بدء العدوان بفضل صمود وتماسك وتلاحم أحرار هذا الشعب العظيم .. مشيرين في بيان وقفتهم إلى أن عمليات إعصار اليمن الأولى والثانية والثالثة خبطت كل حسابات امريكا واحذيتها في المنطقة وجعلتهم يخشون هذا الشعب الذي بات يمتلك قدرات هائلة ..
واستنكر المشاركون مستوى الإنحطاط الإخلاقي الذي وصلت إليه قوى العدوان في قصف المنازل واستهداف المدنيين من النساء والأطفال ومنع دخول المشتقات النفطية وحتى المواد الغذائية ..

ودعا المشاركون إلى الاهتمام بالتحشيد ورفد الجبهات باعتبارها ابرز الاسلحة الناجعة لمواجهة هذا التصعيد والتغلب عليه …

 

You might also like