لقاءان في مذيخرة والمشنة لمناقشة ما تم إنجازه في حملة إعصار اليمن …

 

إب /نيوز ٩ مارس

ناقش لقاء في مديرية مذيخرة بمحافظة إب ، اليوم ما تم إنجازه في إطار حملة إعصار اليمن للحشد والتعبئة والإستنفار ..
وفي اللقاء أكد عضو مجلس الشورى أحمد باعلوي أن اللجنة الفرعية بالمديرية معنية بتنفيذ هذه الحملة والوصول بها إلى كل عزلة وقرية .. مشددا على ضرورة الرفع بالتقارير للأعمال واللقاءات والتحشيد الذي يتم بشكل يومي ..

فيما أكد وكيل المحافظة حارث المليكي ان ما تم إنجازه خلال الايام الماضية يعد شيئا جيدا إلا أنه لا يرتقي إلى المستوى المطلوب والمؤمل من اللجنة الفرعية .. مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود للتنفيذ وبما يسهم في إيصال الحملة إلى كل منزل .. داعيا غرفة العمليات بالمديرية إلى المتابعة والتقييم المستمر والرفع إلى غرفة العمليات المركزية بشكل يومي.

وكان مدير المديرية احمد الشعوري قد تحدث عن الأعمال والمهام والنزول الميداني الذي تم تنفيذه عقب تدشين الحملة بالمديرية ..
حضر اللقاء العقيد عبدالله الوائلي مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة ..

الجدير بالذكر ان حملة إعصار اليمن دشنت الاسبوع الماضي في مذيخرة بحضور عضو مجلس النواب محمد امين باشا وتم خلال التدشين تشكيل اللجان وتوزيعها والبدء بتنفيذ المهام والنزول الميداني ..

،،، اما في مديرية المشنة فقد عقد اليوم لقاء ضمن حارات المربع الأوسط بالمديرية ..
وفي اللقاء حث عضوا مجلس النواب خالد العنسي والشورى خالد السياغي كافة عقال الحارات إلى الإسهام بشكل فاعل في حملة إعصار اليمن .. منوهين إلى ان مديرية المشنة من أكثر المديريات التي يعول عليها نجاح الحملة وبشكل كبير جدا ..

واشارا إلى أن عقال الحارات تقع عليهم مسؤولية كبيرة ودور مهم في تنفيذ هذه الحملة ينبغي عليهم القيام بهذا الدور بشكل فاعل ..

فيما تطرق مدير عام المديرية علي البعداني إلى اهمية هذه الحملة ودورها في تعزيز الصمود والثبات ومواجهة المؤامرات والمخططات الخبيثة لقوى العدوان .. مؤكدا ان المشنة ستكون في المراتب الأولى في تنفيذ هذه الحملة وبشكل يليق بما قدمه ابناؤها من تضحيات وشجاعة في مواجهة العدوان وتواجدهم في مختلف جبهات العزة والشرف ..

You might also like