استقبال رسمي وشعبي واسع بإب لثلاثة من الأسرى المحررين …

 

إب /نيوز ١٢ مارس

استقبلت محافظة إب اليوم بحشد رسمي وشعبي واسع ، تقدمه وزير الإدارة المحلية علي القيسي ووزير الدولة عبدالعزيز البكير ومحافظ إب عبدالواحد صلاح ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي ، ثلاثة من ابطالها الأسرى الذين تحرروا من سجون العدوان ومرتزقته وهم الأسير المحرر عبدالرحمن محمد علي الإمام ، والأسير المحرر محمد محمد عبدالكريم الفرح من مديرية الرضمة والأسير المحرر محمد احمد محمد الساده من مديرية جبلة .

و عبر وزيرا الإدارة المحلية والدولة ، عن بالغ سعادتهما بعودة هؤلاء الأبطال الذين قدموا في سبيل الله والوطن حريتهم وصبروا في سجون العدوان مرتزقته وتحملوا صنوف العذاب أثناء أسرهم .

واكدوا ان المعنويات العالية التي عاد بها الأسرى تبعث على الفخر والإعتزاز والشموخ ..
ودعا القيسي والبكير الامم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان الدولية إلى الضغط على قوى العدوان للقبول وتنفيذ اتفاق السويد بالإفراج عن كافة الأسرى ..

فيما رحب المحافظ صلاح بعودة هؤلاء الأبطال الذين نفتخر بهم وبزملاءهم الذين يتقدمون الصفوف في مواجهة العدوان من أبناء هذه المحافظة التي كانت وستبقى في صف الوطن ضد المعتدين والخونة ..
واوضح صلاح أن ملف الأسرى إنساني بامتياز وعلى تحالف ا لعدوان التعاطي الأخلاقي مع هذا الملف ..

وبدوره أشاد مشرف المحافظة بكافة الجهود التي بذلت للإفراج عن هؤلاء الأسرى الأبطال .. متمنيا لكافة الأسرى الحرية والعودة إلى اهلهم وذويهم سالمين .. مؤكدا ان قيادة الثورة تولي ملف الأسرى اهتماما بالغا باعتباره ملفا إنسانيا وأخلاقيا ..
ومن جانبهم عبر الأسرى المحررين عن تقديرهم لحفاوة الإستقبال .. مؤكدين اشتياقهم لجبهات العزة والشرف وحرصهم على العودة إليها بعد زيارتهم لأهلهم وذويهم .. منددين بالتعامل اللإنساني الذي لاقوه في سجون مرتزقة العدوان ..

حضر الإستقبال وكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب ووكيلا المحافظة يحيى القاسمي وهاشم سفيان وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة ..

You might also like