وكيل محافظة إب يلتقي رئيس بعثة منظمة أطباء بلا حدود السويسرية.

إب نيوز [09/سبتمبر/2016]

ناقش وكيل محافظة إب الدكتور اشرف المتوكل مع رئيس بعثة منظمة اطباء بلا حدود السويسرية /رافيديه كانتالوبي/ مستوي تنفيذ الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها المنظمة بمستشفى مدينة القاعدة العام.

واستعرض اللقاء بحضور مدير عام المنظمات الدولية بوزارة الصحة محمد المطاع خطة عمل المنظمة ودورها الطبي والإنساني في قسم الطوارئ بالمستشفي لاستقبال الحالات الطارئة التي تستدعي التدخل الطبي والجراحي .. وامكانية توسيع خدمات المنظمة لتشمل مستشفيات أخرى .

وفي اللقاء ثمن وكيل المحافظة الجهود التي تقدمها منظمة أطباء بلا حدود السويسرية للقطاع الصحي بالمحافظة..مؤكدا استعداد قيادة المحافظة والمجلس المحلي تسهيل عمل المنظمة والفريق الطبي التابع لها خلال الفترة القادمة لتقوم بدورها على أكمل وجه تجاه المرضي والمترددين على قسم الطوارئ وأقسام الرقود وغيرها من الأقسام.

وحث المنظمة على توسيع نشاطها وتدخلها في العديد من التخصصات الطبية التي يحتاجها المواطنين خصوصا الفقراء والمحتاجين للرعاية الطبية والعلاجية وبما يخفف من معاناتهم.

وجدد وكيل ا لمحافظة إدانة جميع أبناء المحافظة والوطن استهداف العدوان السعودي الأمريكي مستشفى عبس وصعدة والذي راح ضحيته عدد من الأطباء والعاملين بالبعثة الطبية التابعة للمنظمة وعدد من المرضي.

من جانبه أشار رئيس بعثة منظمة أطباء بلا حدود السويسرية إلى أن المنظمة تدرس حاليا العديد من المقترحات والتصورات الواجب القيام بها من اجل تقديم الخدمات الطبية التشخيصية والعلاجية للمرضى في العديد من التخصصات التي يحتاجها المجتمع المحلي.

حضر اللقاء مدير مستشفى القاعدة العام الدكتور سمير العزيقي ومدير مستشفى ناصر بمدينة إب الدكتور رضوان المتوكل ونائب مدير مكتب الصحة بمديرية ذي السفال احمد السياغي.

You might also like