قافلة مائية وزيارات لموظفي الموارد المائية بإب إلى المراكز الصيفية …

قافلة مائية وزيارات لموظفي الموارد المائية بإب إلى المراكز الصيفية …

إب /نيوز ٢١ يونيو

قام موظفي فرع الهيئة العامة للموارد المائية بإب، اليوم بتسير قافلة مائية وزيارات للمراكز الصيفية بمركز المحافظة.
واشتملت الزيارات بحضور مديرا مكتبي الموارد المائية المهندس ياسر السياغي والإعلام عبدالباسط النوعة، مركز الشهيد الصماد المغلق ومركز الإمام الهادي المغلق ومركز مدرسة الميثاق المفتوح ..

واستمع الزوار من نائب مدير مكتب التربية نائب رئيس اللجنة الفرعية للمراكز بإب محمد لطف المتوكل ومدير مركز الإمام الهادي محمد الجرموزي ومدير مركز مدرسة الميثاق نوال الدعيس، إلى شرح مفصل بما تقدمه المراكز الصيفية من تعليم وتوعية وتثقيف وتدريس للقرآن الكريم وعلومه .. مبينين حجم الإستقبال وطرق التدريس وقف الفئات العمرية ومدى الإستيعاب والتفاعل الجيد من قبل الطلبة المشاركين .. معبرين عن تقديرهم لهذه الزيارة من قيادة وموظفي الموارد المائية التي تعبر عن حرص وإهتمام بهذه المراكز الصيفية ..

وبدوره، أكد مدير عام الموارد المائية بالمحافظة ، أن هذه الزيارة والقافلة المائية المتواضعة تعد أقل ما يمكن تقديمه لهذه المراكز التي تعمل على إعداد جيلٍ واعٍ قادرٍ على مواجهة الحرب الناعمة للإعداء والتسلح بخير سلاح وهو الوعي المستند على المعرفة والمبني على ثقافة القرآن الكريم ..

واشاد بمستوى التدريس والإنضباط والترتيب في تلك المراكز وهذا دليل على حرص واهتمام ورعاية من قبل القائمين على هذه المراكز واحساسهم بالمسؤولية الجسيمة الملقاة على عواتقهم ..

ودعا السياغي كافة المكاتب والجهات ذات العلاقة ومنظمات المجتمع المدني وكذا مختلف شرائح المجتمع إلى مزيد من التفاعل والإهتمام بهذه المراكز والدفع دون تردد بكافة الطلاب إلى الإلتحاق بها كونها أماكن تنوير ومعرفة وتعليم.

حضر الزيارة نواب مدير مكتب الموارد المائية بإب وائل آل قاسم ومحمد المغني وفؤاد دماج …

You might also like