إب : تواصل حملات النظافة الواسعة ﻹستقبال عيد اﻷضحى المبارك

إب نيوز ٣ يوليو

شهدت مدينة إب لليوم الثاني على التوالي، تنفيذ حملات للنظافة الواسعة في إطار الاستعدادات الجارية ﻹستقبال عيد اﻷضحى المبارك.

أستهدفت الحملات التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة عبر المناطق السبع التابعة له، رفع أكوام المخلفات واﻷتربة في الشوارع والأسواق والأحياء السكنية بمديريات مركز المحافظة.

وأشاد مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة خالد غالب، بدعم قيادة المحافظة واهتمامها ومتابعتها الميدانية لسير تنفيذ حملات النظافة وإنحاحها.. منوها بجهود العمال والمراقبين والمشرفين الذين فضلوا إظهار محافظتهم بالمظهر الذي يليق بها أمام زوارها والوافدين إليها خلال إجازة العيد.

واكد غالب أن الحملات أسهمت بشكل ملحوظ في ترسيخ مبدأ النظافة كسلوك للمجتمع من خلال الالتزام بمواعيد إخراج المخلفات.. داعيا الجميع إلى التعاون مع الصندوق، من خلال المشاركة الفاعلة في تنفيذ الحملات والالتزام بتعليمات النظافة .

فيما أوضح نائب مدير عام صندوق النظافة لشئون المناطق والفروع أحمد الجندي، أن حملات النظافة رفعت خلال اليوم اﻷول أكثر من ألف طن من المخلفات بإشراف مباشر من قيادة الصندوق وإداراته الفنية .. مبينا أن الحملات في المنطقة اﻷولى أستهدفت تنظيف موقع المحصن إلى جولة الحمزه، فيما استهدفت تنظيف مفرق جبلة الى سائلة جبلة في المنطقة الثانية .

وذكر الجندي أنه تم من خلال الحملات تنظيف أحياء المعين والمرور ومدرسة الفاروق بالمنطقة الثالثة، وأحياء محكمة غرب إب والمخادري وكلية التربية والبنك المركزي بالمنطقة الرابعة، وتنظيف شارع 24 بالمنطقة الخامسة ، بالاضافة الى تنظيف خط الثلاثين ابتداءا من مثلث المورم الى روضة الشهداء ضمن المنطقة السادسة، فيما تم استكمال أعمال النظافة في عدد من اﻷحياء الواقعة بين جولتي الحمزة الثلاثين بالمنطقة السابعة .

You might also like