زيارة عيدية من محافظة إب للمرابطين بعدد من المواقع في جبهة قعطبة بالضالع .

 

إب /نيوز ٩ يوليو

زار اليوم وفد من محافظة إب ، المرابطين في عدد من المواقع في جبهة الفاخر بمديرية قعطبة محافظة الضالع ..

وخلال الزيارة التي تقدمها مشرف محافظة إب يحيى اليوسفي وبحضور مساعدا قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد والعميد صالح حاجب ، عبر محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري عن بالغ التقدير لهذه الزيارة العيدية التي تعزز من الروح المعنوية لدى المرابطين .. مثمنا حرص الزوار القادمين من محافظة إب على أن يقضوا أول ايام العيد برفقة المجاهدين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات مديرية قعطبة ..

واشاد المحافظ الشغدري بالعزيمة العالية والمعنويات المرتفعة لدى المرابطين في جبهات الحرية والشرف والتي يستمد منها أحرار هذا البلد العزة والشموخ ..

وبدوره نقل مشرف محافظة إب للمرابطين تحيات وتبريكات قيادة الثورة ممثلة با لسيد ا لعلم عبد الملك بدر الدين الحو ثي والقيادة السياسية ممثلةً بالرئيس مهدي المشاط ، بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. مؤكدا أن المجاهدين المرابطين في الجبهات والمخلصين لدين الله يعتبرون أفضل الناس بعد القيادة العظيمة التي أعطاها الله لهذا الشعب المبارك .. سائلا الخالق سبحانه وتعالى أن يحقق النصر والتمكين لأبطال الجيش واللجان الشعبية على قوى العدوان ومرتزقتهم ..

بدورهم ثمن المرابطين هذه الزيارة العيدية التي تجسد مدى ارتباط أحرار الشعب اليمني بالمجاهدين من أبطال الجيش واللجان .. مؤكدين جهوزيتهم العالية وثباتهم الراسخ خلف المتارس في المواقع والجبهات ..

حضر الزيارة مدير عام مكتب الإعلام بإب عبدالباسط النوعة ونائب مدير أمن إب العميد حميد الرازحي ومسؤول جبهة الإمداد والتموين نبيل المرتضى ومدير المكتب الإشرافي بإب محمد الخالد ونائب مدير عام مكتب التربية محمد لطف المتوكل ..

You might also like