إب: فعالية جماهيرية حاشدة بالعدين لأبناء المربع الغربي بمناسبة ذكرى المولد النبوي ..

 

إب /نيوز ١٣ ربيع الأول

شهدت اليوم مدينة العدين بمحافظة إب فعالية جماهيرية حاشدة لأبناء مديريات المربع الغربي ( العدين ،حزم العدين فرع العدين ،مذيخرة”) ابتهاجا بميلاد الرسول الأعظم صلوات الله عليه وعلى آله ..

ورفعت الحشود الجماهيرية الأعلام الخضراء والبيضاء والشعارات المعبّرة عن الفرحة والابتهاج بذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وخلال الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة عبدالفتاح غلاب وجبران باشا وقاسم المساوى، وجمال الحميري عبر المشاركون عن مكانة الرسول الاكرم في قلوبهم وحبهم وتأكيدهم بالتمسك بنهجه والسير على دربه ووفق تعليماته لما فيه صالح هذه الامة وقوتها ووحدة صفها ..

وتعالت هتافات المشاركون الذين رفعوا اللافتات والريات الخضراء المعبرة عن اهمية هذه المناسبة وهذا التاريخ الذي ولد فيه نبي الامة ومخرجها من الظلمات إلى النور ..

وتضمنت فقرات الفعالية الاحتفالية بحضور مدراء مديريات المربع الغربي وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية، أوبريتاً إنشادياً بعنوان “الرسالة” وقصائد شعرية وفقرات إنشادية، عبّرت عن الابتهاج بالمناسبة.

حضر الفعالية مدراء مؤسسة الشهداء محمد المساوى ومكتب الإرشاد أحمد الحمران ومساعد مدير أمن المحافظة العقيد أمين وجيه الدين .

You might also like