انجازات عظيمة لقادة عظماء

إب نيوز ١٨ ربيع الأول

إذا كان المؤلفون. والكتاب والعلماء والأدباء يكتبون لنا كتبا لنقرأها فإن الناجحون في الحياة يحولون كتاباتهم إلى مناهج حياة تثير فينا المتعة والإلهام والتحفيز وصناعة المستحيل مثلما هم صنعوا المستحيل ً من الواقع المعاش الذين حولوا الأحلام إلى حقيقة والمستحيل إلى واقع مشاهد معاش منظور.
من أعظم هؤلاء الناجحين الذين حجزوا أمكانهم تحت الشمس بين عظماء العالم وكتبوا انجازاتهم بماء الذهب وحفروا المجد في الصخر ودونوا في جبين الدهر مشاريع عملاقة انه إمبراطور القيادة وملك الإدارة وأمير الطب وعنوان الانسانية ا د عبدالله محمد امين المطري رئيسً جامعة جبلة للعلوم الطبية والصحية ١٨/٣/٢٠١٩ تاريخ التاسيس وتحتوي على ست كليات طبية كلية الطب البشري كلية الاسنان كلية الصيدلة كلية المختبرات كلية التمريض كلية القبالة عقد في هذه الجامعة العملاقة 6 مؤتمرات علمية في ظرف ثلاث سنوات سبقت جامعات عريقة لم يعقد فيها مؤتمر علمي واحد وعمرها عقود لان العبرة بالإنجازات لا بالتاريخ والزمن وايضا مدير. مستشفى جبلة التعليمي ١٩٦٥م المستشفى الأول في اب في النساء والتوليد و الحاضنات والجراحة العامة والحروق والعيون.
له منا ومن كل شعب اليمن رجال نساء صغار كبار طلاب وطالبات اليمن عامة واب الخضراء خاصة وجبلة التاريخ والحضارة على وجه الخصوص فايق التقدير وجزيل الاحترم وعظيم الامتنان على جهوده الكبيرة في صناعة العظمة والمجدل لليمن أرضا وانسانا عامة واب خاصة ومزيدا من التقدم والازدهار لشخصه الكريم وكل طاقمه الاداري التدريسي التعليمي التدريبي الطبي الخدمي في جامعة جبلة ومستشفى جبلة احفاد الملكة اروى صانعي المجد والسؤدد لكم محبتي احبتي محبكم

 

د .عبدالغني عبدالعزيز معزب مستشار محافظ إب للتدريب والتنمية البشرية مدير مستشفى المجد إب الخضراء .

You might also like