تنفيذ حملة نظافة بمدينة إب بمشاركة مجتمعية

إب نيوز ٢ ربيع الثاني

نفذ صندوق النظافة والتحسين بمحافظة إب اليوم، حملة للنظافة في حارات شعبة الجن العليا، والمحافظة، وشعبة الجن السفلى، بمشاركة مجتمعية .

وخلال تدشين الحملة، أكد مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة خالد غالب، أهمية المبادرات المجتمعية في إنجاح الحملات وتعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على النظافة باعتبارها مسؤولية الجميع.

وأشار إلى ما تمثله هذه الحملة من أهمية في غرس قيم الإحسان، وروح المبادرة لدى أفراد المجتمع وتجسيد الهوية الإيمانية الأصيلة .. مشددا على ضرورة الالتزام بتعليمات النظافة ووضع المخلفات في الأماكن المخصصة لها..

ولفت غالب الى أهمية التحرك الجاد واستشعار الجميع للمسؤولية في تحسين مستوى النظافة والتحسين .. داعيا عقال الحارات والمواطنين إلى المشاركة في أعمال النظافة على مستوى حاراتهم وصولا الى بيئة نظيفة وخالية من اﻷمراض والأوبئة.

فيما أوضح رئيس المنطقة الثالثة علي منصور، أن الحملة استهدفت رفع جميع المخلفات المتراكمة في شوارع وأزقة الحارات المستهدفة .. مشيدا بجهود كل من شارك وساهم في إنجاح الحملة والتي تعكس المظهر الحضاري لعاصمة المحافظة.

بدورهم أكد المشاركون في الحملة، أهمية تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية للارتقاء بخدمات وواقع النظافة، والحفاظ على جمال الأحياء والشوارع والأماكن العامة انطلاقا من المسئولية المشتركة الواقعة على عاتق الجميع .

شارك في تنفيذ الحملة رئيس المنطقة الرابعة نظافة وليد عبده حسن ، وعاقل حارة شعبة الجن فضل النود، وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

You might also like