بدء استبدال اسطوانات الغاز التالفة بمحافظة إب.

 

إب /نيوز ١٩ ربيع الثاني

دشن محافظ محافظة إب عبدالواحد صلاح اليوم، المرحلة الأولى من عملية استبدال اسطوانات الغاز التالفة للمواطنين من أبناء المحافظة .

وخلال التدشين أشاد محافظ إب بجهود الشركة اليمنية للغاز في تنفيذ هذا المشروع الضروري لحماية المواطنين من الآثار المترتبة على الأسطوانات التالفة والتي تعد قنابل موقوتة تهدد الأسر  . مشيرا إلى أهمية الاستمرار في استبدال الأسطوانات التالفة وسحبها من الأسواق بصورة كاملة لإنهاء خطرها على الناس ..

وأكد أهمية التوسع في تنفيذ عملية الاستبدال في مختلف المناطق والمديريات ..

وشدد على ضرورة بذل قصارى الجهود لتوفير مادة الغاز المنزلي وضمان وصولها بكل سهولة الى المواطن وباسعار جيدة وهذا ما يأمله المواطن ويعول على ذلك .. معبرا عن استعداد قيادة السلطة المحلية وسعيها المستمر لتذليل اي صعوبات او عوائق قد تعترض عمل شركة الغاز بالمحافظة ..

من جانبه أوضح الناطق الرسمي باسم شركة الغاز علي معصار أن المرحلة الأولى تستهدف تبديل ألف اسطوانة في مدينتي إب ويريم وفقاً لمعايير وآلية محددة ومواصفات جيدة تضمن سلامة المواطنيين .

وأكد حرص الشركة على سلامة المواطنين رغم عدم توفر الإمكانيات المالية لتنفيذ أعمال الصيانة .. مبيناً أنه تم خلال الفترة من 2020 وحتى أواخر 2022 استبدال 40 ألف اسطوانة غاز .

وكشف معصار أن الشركة بصدد تصنيع 25 ألف أسطوانة جديدة مطابقة للمواصفات والمقاييس وتوزيعها على المحافظات .

حضر التدشين وكيل المحافظة لشؤون الصناعة قاسم المساوى ومدير مديرية المشنة علي البعداني ومسؤول الشركة اليمنية للغاز بالمحافظة عبدالتواب القياضي ونائبه أحمد المسني .

You might also like