شاهد بالصور: افتتاح معارض لصور الشهداء في المربع الغربي والسدة وحبيش بإب ..

 

إب /نيوز ١٦ جمادي الأولى

افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، اليوم ومعه محافظ إب عبدالواحد صلاح معرض صور الشهداء لمديريات المربع الغربي بإب ..

وخلال الافتتاح حيا عضو المجلس السياسي الاعلى تضحيات ابناء المربع الغربي الذين كانوا جنبا إلى جنب مع كافة أحرار الوطن دفاعا عن السيادة ودحرا للوصاية ومواجهةً للعدوان الغاشم ..
ودعا عضو السياسي الأعلى كافة ابناء المربع الغربي إلى السير على دروب الشهداء وعدم التفريط بدمائهم والحرص على الإهتمام بأسرهم وأبنائهم كونهم قدموا حياتهم رخيصة في سبيل صون الدفاع عن الثوابت الوطنية والسيادة والاستقلال ..

حضر الافتتاح وكلاء المحافظة حارث المليكي وقاسم المساوى وجبران باشا وجمال الحميري ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني ..

،،، وفي سياق متصل، افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى ومعه محافظ إب ، معرض صور الشهداء بمديرية السدة الذي تضمن صورا للشهداء من أبناء المديرية ومجسمات تبرز جرائم العدوان وحجم الإنجاز في مجال التصنيع الحربي والطيران المسير ..

وعبر محمد علي الحوثي عن بالغ الفخر بهذه الكوكبة من الشهداء الذين ضربوا اروع الأمثلة في ايمانهم وتضحيتهم وحبهم لله ولوطنهم وشعبهم .. مؤكدا أن ابناء السدة معروفين بمواقفهم الوطنية ووقوفهم مع قضايا الوطن ونضالاتهم من أجل سيادة واستقلال هذا البلد .. مؤكدا أن وقوف هذه المديرية مع احرار شعبهم ومواجهتهم للعدوان وتضحيتهم بالكثير من الشهداء ليس بغريب على هذه المديرية التي آثرت دائما الوقوف مع وطنها وشعبها ..

وبدوره شدد المحافظ صلاح على أهمية ان يستشعر الجميع المسؤولية الدينية والأخلاقية تجاه أسر وأبناء الشهداء والمفقودين وأن لا يقتصر الاهتمام بهم في ذكرى الشهيد بل في سائر الأيام والشهور ..

،،،، وفي مديرية حبيش أفتتح عضو مجلس الشورى رشاد الشبيبي ووكلاء محافظة إب فضل ابوحليقة وأشرف المتوكل وعبدالرحمن الزكري ويحيى القاسمي معرض صور الشهداء بالمديرية والمجسمات المعبرة عن الانجازات الوطنية .

وخلال الافتتاح بحضور مدير عام المديرية محمد الفرح ، شدد عضو مجلس الشورى ووكلاء المحافظة على أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد للتذكير بتضحيات الشهداء العظماء … مثمنين كافة التضحيات التي قدمها الشهداء في سبيل الله والدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله… معتبرين هذه الذكرى محطة وقود لاستمرار رفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء، والاهتمام بأسر الشهداء .

You might also like