شاهد بالصور .. فعالية جماهيرية مركزية بمحافظة إب إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد ..

 

إب / نيوز ٢٧ رجب

أقيمت بمحافظة إب اليوم فعالية جماهيرية مركزية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه .

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس النواب الدكتور علي الزنم وعضوا مجلس الشورى طارق المفتي وأحمد باعلوي وعدد من وكلاء المحافظة، أكدت كلمة المناسبة أهمية إحياء هذه الذكرى رغم مآساتها وآلامها ولكن ينبغي  استلهام الدروس والعبر من حياة وجهاد وثبات وشجاعة الشهيد القائد في مقارعة الظلم والطغيان والجبروت وفي سبيل القرآن الكريم وإعادة الناس للمنهج القويم الذي يضمن الكرامة والعزة لهذه الأمة ويفشل مؤامرات الأعداء ومخططاتهم الخبيثة ..

و شددت على ضرورة الإقتداء والحفاظ والإستمرار في هذا المسيرة القرآنية لما لها من دلالات تعبر عن العزة والصمود وعظمة المشروع والقيم والأهداف التي ضحى من أجلها الشهيد القائد.

وجددت الكلمة العهد للشهيد القائد بالثبات على الدرب والصمود في وجه العدوان الذي جاء لوأد هذه المسيرة القرآنية ومواجهة الظلم والطغيان حتى يتحقق النصر المؤزر وتصل هذه المسيرة المباركة الى كافة البلدان المستضعفة ..

من جانبه استعرض الدكتور فضل زيد في كلمة أكاديميي جامعة إب مناقب الشهيد القائد ومواقفة المشرفة في الدفاع عن قضايا الأمة ومواجهة الإستبداد والطغيان الأمريكي الصهيوني الذي أخاف الأنظمة والشعوب الإسلامية ولم يجرأ أحد على تحدي هذا الطغيان سواء الشهيد القائد … مبيناً أن الصمود والتصدي للطغيان ومقارعة الظلم والاستكبار العالمي وربط الأمة بمصادر القوة والوحدة هي أهم القضايا التي ركز عليها الشهيد القائد.

وأكد على ضرورة السير على نهجه للانتصار على قوى العدوان وتحرير كل شبر من الوطن.

كما القيت في الفعالية العديد من الكلمات أكدت في مجملها المضي على درب الشهداء في مواجهة قوى العدوان.
وأشارت إلى أن ذكرى الشهيد القائد محطة مهمة لتعزيز الصمود في مواجهة التحديات والأخطار.. لافتة إلى أن الوفاء للشهيد يتجسد في مواصلة مسيرة العطاء والتضحية في سبيل الحرية والاستقلال.

تخلل الفعالية قصيدة للشاعر جميل الكامل وفقرة إنشادية.

حضر الفعالية رئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوب ومستشار رئيس الوزراء لشؤون البيئة علي الأسدي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات ومشرفي الوحدات الإشرافية والمديريات وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ..

You might also like