فعاليات خطابية بمحافظة إب إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد ..

 

إب /نيوز ٢٧ رجب

نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمحافظة إب ، فعالية خطابية وثقافية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ..

وخلال الفعالية التي تخللتها عدد من الفقرات الإنشادية والشعرية ، ألقيت عدد من الكلمات ، أشارت إلى أن الشهيد القائد يعد أنموذجا في الصبر والتضحية والشجاعة نصرةً للحق ومناهضةً للطغيان والإستكبار العالمي..

ولفتت الكلمات إلى أن الشهيد القائد تحرك بمشروعه القرآني في زمن اشتدت فيه مؤامرات الأمريكان واليهود ضد هذه الأمة تحت مزاعم محاربة الإرهاب ..

واكدت الكلمات أهمية التحرك الشجاع للشهيد القائد انذاك بهذا المشروع القرآني في ذلك الوقت العصيب الذي صمت فيه الجميع امام الهيمنة والغطرسة الأمريكية ..

وفي مديريتي حزم العدين والمخادر أقيمت فعاليتين خطابيتين إحياءً لهذه الذكرى الأليمة ..

وفي الفعاليتين أكد مديرا المديريتين حزم العدين زكريا المساوى والمخادر نبيل العواضي أن في هذه الذكرى الأليمة نسترجع تلك المرحلة التي تحرك فيها الشهيد القائد وجهاده وصموده وتضحيته من أجل مواجهة الطغيان الأمريكي والغربي بكل شجاعة وإقدام وإيمان وثقة كبيرة بالله وبنصره وتمكينه لهذا المشروع القرآني الذي تخطى اليوم حدود هذا البلد ..

وأشارا إلى ان الطريق الذي رسمه الشهيد القائد هو طريق النجاة والكرامة لهذه الأمة لانه استند إلى القرآن الكريم وهو اعظم دستور يضمن عزة هذه الأمة وتطورها وبناءها ..

وبدورهما اوضح مشرفا مديريتي المخادر حافظ حجر و الحزم مختار عبدالمغني أن الهدف الأساسي من إحياء هذه الذكرى هي استلهام الدروس والعبر من حياة وجهاد الشهيد القائد واستذكار ابرز المحطات والمواقف العظيمة التي جسدها هذا الشهيد لتأسيس هذا المشروع القرآني الذي أرعب ولازال وسيظل يرعب قوى الإستكبار العالمي ..

You might also like