اجتماع بإب يناقش إجراءات تحسين الخدمات ومعالجة القضايا المجتمعية في مديرية المشنة .

 

إب /نيوز ٤ رمضان

ناقش اجتماع في مديرية المشنة بمحافظة إب اليوم برئاسة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن عبداللطيف المهدي ، إجراءات تحسين الخدمات و معالجة القضايا والمشكلات المجتمعية بالمديرية.

وأستعرض اللقاء بحضور مشرف المحافظة يحي اليوسفي، ورئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة أحمد النزيلي، ووكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري، ووكلاء المحافظة راكان النقيب وحارث المليكي ، ويحي القاسمي وقاسم العنسي ، ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد..الأوضاع الامنية بالمديرية وسبل تعزيز الأمن والحفاظ على السكينة العامة واليقضة الأمنية وسرعة التعامل مع كل من يحاول الإضرار بالسكينة العامة في هذه المديرية التي قدمت التضحيات في سبيل الله ونصرة للمستضعفين ومواجهةً للعدوان الغاشم ..

وتطرق الاجتماع الذي ضم قيادة وأعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمديرية وعدد من عقال الحارات والشخصيات اجتماعية ،  الى احتياجات أبناء المديرية في الجوانب الخدمية والاجتماعية بما يسهم في تحسين ظروفهم المعيشة.

وفي اللقاء أكد اللواء المهدي اهتمام القيادة الثورة والسياسية بمعالجة القضايا المجتمعية وترسيخ الأمن والسكينة العامة وحل الإشكالات التي تزعزع الأمن والاستقرار ..لافتا إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد للحفاظ على الأمن وإرساء قيم ومبادئ العدالة وتقريبها من المواطنين.

واكد اللواء المهدي أن المسؤولية جماعية في معالجة القضايا المتعلقة بتقديم الخدمات للمواطنين… مبينا أن إصلاح الوضع لا يرتبط بشخص بل بالعمل الجماعي.

من جهتهم أشار وكيل المحافظة قاسم العنسي، ونائب رئيس فرع رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ نبيل الحبيشي ، و مدير عام مدير المشنة علي البعداني  وعضو المجلس المحلي بالمديرية خالد الجوحي.. الى أهمية التنسيق والعمل المشترك بين المؤسسات الحكومية والمجتمع لمعالجة الإشكاليات وتوفير الخدمات الأساسية بالشكل المطلوب.

وأشاروا الى ضرورة تصحيح الوضع الخدمي بالمديرية ومضاعفة الجهود لتوفير الخدمات الأساسية ومعالجة جوانب القصور والقضايا الاجتماعية.. مؤكدين حرص أبناء المديرية على المشاركة الفعالية والحضور المشرف في المسيرة الجماهيرية بالذكرى الثامنة لليوم الوطني للصمود .

You might also like