افتتاح معرضين لكسوة أبناء الشهداء والمفقودين في المخادر وحبيش بإب .

إب / نيوز ٥ رمضان

افتتح فرع الهيئة العامة لرعاية أسر والشهداء والمفقودين بمحافظة إب في مديرية المخادر معرض كسوة أبناء الشهداء والمفقودين بالمديرية ..

وخلال افتتاح المعرض الذي يستهدف (231) من ابناء الشهداء والمفقودين بالمخادر ، اوضح مدير عام هيئة الشهداء بإب محمد عبدالباقي المساوى ، أن الهيئة بصدد افتتاح مثل هذه المعارض لكل المديريات لتغطية كافة ابناء الشهداء والمفقودين بهذه المحافظة التي قدمت الكثير من التضحيات في سبيل الله ومن اجل هذا الوطن وعزته وكرامته .. مؤكدا أهمية الإهتمام بأسر وابناء الشهداء كونه أقل واجب يمكن تقديمه عرفانا بتضحياتهم وماقدموه دفاعا عن هذا البلد وحريته واستقلاله ..

حضر الإفتتاح مدير امن المديرية العقيد شاكر الشبيبي ومندوب هيئة الشهداء لكسوة أبناء الشهداء في المحافظة عبدالغني الشامي ومدير فرع هيئة الشهداء بالمديرية ظافر حيدرة ..

،،، إلى ذلك افتتحت هيئة الشهداء بالمحافظة معرض كسوة ابناء الشهداء والمفقودين في مديرية حبيش والذي يستهدف (130) من ابناء الشهداء والمفقودين بالمديرية ..

وخلال الإفتتاح بحضور عضو مجلس الشورى رشاد الشبيبي ومدير فرع الهيئة بالمحافظة محمد المساوى ، اكد نائب مدير فرع الهيئة بالمحافظة عمار المحبشي ، أن هذه المعارض تعد جزءً من برامج الهيئة للإهتمام بهذه الشريحة الهامة التي ساهمت بتضحياتها في معركة التحرر والإستقلال والكرامة لهذا الشعب خلال معركته ضد تحالف الشر والإجرام .. داعيا كافة الميسورين ومختلف شرائح المجتمع للإلتفات ورعاية ابناء الشهداء في هذا الشهر الفضيل كون الإهتمام بهذه الشريحة لا يقتصر على هيئة الشهداء فقط بل واجب ديني وأخلاقي على كافة ابناء المجتمع ..

حضر الإفتتاح مندوب هيئة الشهداء عبدالغني الشامي ومدير فرع الهيئة بالمديرية معتز الشبيبي ..

You might also like