اجتماع بإب يناقش الإحتياجات التنموية والخدمية في مديرية المشنة ..

 

إب /نيوز ١٣ رمضان

ناقش إجتماع في محافظة إب برئاسة وكيل اول المحافظة عبدالحميد الشاهري الإحتياجات التنموية والخدمية في مديرية المشنة ..

واستمع الإجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة يحيى القاسمي وقاسم المساوى وجمال الحميري وقاسم العنسي ، من مدير عام المديرية علي البعداني إلى شرح باحتياجات المديرية من مشاريع البنى التحتية والخدمات .. مستعرضا اوضاع المديرية بمختلف مناطقها وحاراتها وابرز الإشكاليات التي تواجه أبنائها وتتطلب بذل قصارى الجهود لتذليلها وتوفير أدنى الخدمات والمتطلبات الضرورية ..

وأقر الإجتماع تشكيل لجان ميدانية من وكلاء المحافظة والجهات المعنية للنزول الميداني لتلمس احتياجات المديرية وسرعة العمل على توفيرها بحسب المتاح والممكن ..

وبدورهم اشاد وكلاء المحافظة الشاهري والنقيب والقاسمي والعنسي بالإهتمام الكبير والحرص الشديد من قبل قائد المنطقة العسكرية الرابعة لتلمس احتياجات هذه المديرية ومتابعته المستمرة للسلطة المحلية والجهات المعنية بالعمل على سرعة تلبية تلك الإحتياجات والقيام بمسؤلياتهم إزاء هذه المديرية بشكل خاص وكافة مديريات المحافظة بشكل عام .. مشيدين بالمواقف الوطنية المشرفة لأبناء مديرية المشنة الذين كانوا من اوائل الصفوف في ميادين العزة والشرف دفاعا عن الأرض والعرض ومواجهةً لقوى العدوان البربري الغاشم ..

وشدد الوكلاء على ضرورة الوقوف الجاد وتفعيل الشخصيات الإجتماعية المؤثرة في هذه المديرية من أجل حلحلة القضايا والمشكلات المجتمعية .. منوهين بأهمية الإهتمام ببناء القدرات وتعزيز المهارات وإقامة برامج للتأهيل والتدريب لشباب هذه المديرية ..

You might also like