مكتب الهيئة العامة الأوقاف بمحافظة البيضاء ينظم حفل تكريمي وضيافة لجرحى ومعاقي العدوان

البيضاء

الأحد، 25 رمضان 1444هـ الموافق 16 أبريل 2023

نظّم مكتب الهيئة العامة للأوقاف في محافظة البيضاءاليوم،أمسية ومأدبة إفطار وتكريم للجرحى والمعاقين في مواجهة العدوان بالمحافظة..

يستهدف المشروع،تكريم وضيافة 84 من جرحى ومعاقي مواجهة العدوان.،ضمن مشروع تكريم وضيافة جرحى ومعاقي مواجهة العدوان.،وتحت شعار “عزائم لا تلين”

وفي الفعالية التكريمية أشاد محافظ محافظة البيضاء عبدالله إدريس، بتضحيات الجرحى والمعاقين الذين بذلوا أجزاء من أجسادهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن، وحرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى ومدى الاهتمام بالجرحى والمعاقين.

وأثنى المحافظ إدريس، على مواقف الجرحى والمعاقين في التصدي للعدوان وإفشال مخططاته.. مثمناً جهود الهيئة العامة الأوقاف في تكريم الجرحى وإقامة مأدبة الإفطار التي تعبر عن مكانة الجرحى وعظمة تضحياتهم.

واشار المحافظ ادريس تكريم وضيافة الجرحى المعاقين، تتويجا لمواقفهم البطولية في الذود عن الوطن وصناعة ملحمة نصر اليمنيين سيما بالتزامن مع البهجة الكبرى للإفراج عن الأسرى المحررين.

وخلال الفعاليه التي حضرها وكيلا المحافظة صالح الجوفي وأحمد السيقل ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله العربجي،اعتبر مدير عام مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة عبدالرحمن الديلمي، تكريم الجرحى المعاقين وإقامة مأدبة الإفطار لهم وفاءً لتضحياتهم وعظمة ما قدّموه في جبهات التضحية كأقل واجب ..مشيراً إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن خطط وبرامج الهيئة للاهتمام بهذه الشريحة، مؤكدا حرص فرع مكتب الهيئة بمحافظة البيضاء على الاهتمام بهم ورعايتهم.

ولفت الديلمي،إلى أن ما يتم تقديمه للجرحى لا يمثل شيئاً أمام الذين بذلوا جزء من اجسادهم الغالية في سبيل الله ودفاعا عن الامة ونصرة للمستضعفين.

فيما أُلقيت كلمتين من قبل وكيل وزارة الارشاد وشؤون الحج والعمرة،جعفر المرهبي وأمين عام جامعة البيضاء الدكتورمحمد العنسي، نوهت بالجهود المبذولة في الاهتمام بالجرحى والمعاقين وفاء لأدوارهم وتضحياتهم وببطولاتهم.

مشيدين بهذه اللفتة الإنسانية للهيئة العامة للأوقاف، التي تعزز من الروح المعنوية للمجاهدين من الجرحى والمعاقين الذين قدموا أجزاء من أجسادهم رخيصة في سبيل الله والوطن.

فيما عبّرت كلمة الجرحى من قبل الجريح جبر الكسوبة عن الشكر والامتنان لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لاهتمامه بهذه الشريحة التي بذلت الكثير في سبيل الانتصار للوطن وسيادته.

تخلل التكريم،الذي حضره مسؤل وحدة الجرحى بالمحافظة علي الريامي وعدد من مديري المكاتب التنفيذية في محافظة ، قصيدة للشاعر حاشد الوهبي.

You might also like