شاهد بالصور: قيادات محلي إب تؤدي صلاة العيد مع المواطنين وزيارات عيدية للجرحى ورجال الأمن  ..

 

إب /نيوز ١ شوال

أدت قيادات السلطة المحلية بمحافظة إب ، صلاة العيد وخطبتيها مع جموع المواطنين في عدد من الساحات العامة بمركز المحافظة ..

وهنأ امين عام المجلس المحلى بالمحافظة أمين الورافي القيادتين الثورية والسياسية وحكومة الإنقاذ وكافة ابناء الشعب اليمني عموما وأبناء محافظة إب خصوصا وكل أبناء الأمة العربية والإسلامية بهذه المناسبة العظيمة .. سائلا الله سبحانه وتعالى أن تعود هذه المناسبة وبلادنا نتعم بالإزدهام والتقدم وقد تحقق لها النصر المؤزر على الأعداء .. منوها إلى أن قيادات السلطة المحلية ونخص بالذكر وكلاء المحافظة توزعوا في عدد من الساحات لأداء صلاة العيد مع المواطنين.

إلى ذلك،  تفقد أمين محلي محافظة إب اليوم خلال زيارة عيدية أحوال الجرحى والمرضى بمستشفى الثورة العام بإب .
واستمع الورافي ووكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري والدكتور أشرف المتوكل وصادق حمزة وراكان النقيب، إلى شرح من رئيس هيئة المستشفى الدكتور عبد الغني غابشة والكادر الطبي، عن طبيعة الخدمات الطبية المقدمة للجرحى والمرضى.

وتبادل الزائرون مع الجرحى والمرضى التهاني بمناسبة عيد الفطر و تقديم الهدايا.
وخلال الزيارة حث أمين عام محلي المحافظة إدارة المستشفى والأطباء على تقديم الرعاية الصحية لنزلاء المستشفى.. مشيدا بتضحيات الجرحى في مواجهة قوى العدوان .
وأكد أن تضحيات الجرحى إلى جانب أبطال الجيش في مختلف الجبهات، أفشلت مخططات العدوان في النيل من سيادة اليمن واستقلاله ووحدة أراضيه.
من جانبهم عبر الجرحى عن امتنانهم وتقديرهم لزيارة وتفقد أحوالهم.. مؤكدين أنهم سيظلون إلى جانب الوطن في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته.

، وفي ذات السياق،  أطلع مدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني خلال زيارته لعدد من المرابطين من الأجهزة الأمنية على الجاهزية للتصدي لأي محاولة لإخلال الأمن والسكينة العامة خاصة خلال إجازة عيد الفطر.
وخلال الزيارة التي رافقه فيها نائبا مدير الأمن العميد عبده فرحان والعميد حميد الرازحي تبادل مدير أمن المحافظة التهاني مع المرابطين بمناسبة العيد .. معبرا عن تمنياته في أن تعود هذه المناسبة الدينية وقد تحقق للوطن كل ما يصبوا إليه من نصر وتمكين.
وأكد العميد الكحلاني أن انضباط منتسبو الأجهزة الأمنية في معسكراتهم وأماكن عملهم في أيام الإجازة يعكس حسهم الوطني في الحفاظ على أمن المواطن والممتلكات العامة والخاصة.
وشدد على ضرورة التقيد بالخطة الأمنية الخاصة بإجازة العيد.

وفي سياق متصل ، زار نائب مدير أمن المحافظة العميد حميد الرازحي وقائد النجدة العقيد إبراهيم الهياس، النقاط الأمنية لقوات النجدة بمركز المحافظة والمديريات المحاذية لها.
وأشارا إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار مشاركة الأجهزة الأمنية فرحتهم بالعيد، والتعبير عن الوفاء والعرفان لما يقدموه في مواقعهم في سبيل الدفاع عن الوطن وتأمين المواطنين على الطرق وحفظ أمن واستقرار البلد ..

 

You might also like