مسيرة جماهيرية في المربع الشمالي بإب نصرةً للشعب الفلسطيني ..

 

إب /نيوز ٢٥ شوال

خرجت اليوم الإثنين في مدينة يريم بمحافظة إب، مسيرة جماهيرية حاشدة لمديريات المربع الشمالي “يريم، السدة، النادرة، الرضمة ” تضامناً ونصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية .

وردد المشاركون في المسيرة، التي تقدمها وكيل المحافظة راكان النقيب الهتافات المناصرة لفلسطين والمقاومة والمعادية للصهاينة وحلفائهم ..

وبارك المشاركون في بيان مسيرتهم، العمليات البطولية والضربات الصاروخية المسددة  التي نفذتها المقاومة الفلسطينية، رداً على جرائم العدو الصهيوني واغتيالاته لقادة المقاومة واستهداف النساء والأطفال وقصف الأحياء السكنية بغزة في عدوان صارخ … منددين بالصمت الأممي وتخاذل الأنظمة العربية والإسلامية في نصرة هذا الشعب الصامد الثابت المواجهة لغطرسة وإجرام بني صهيون ..

وجدد المشاركون ثبات  موقف الشعب اليمني الداعم للشعب الفلسطيني، ومناصرته ومساندته للمقاومة ووقوفه المستمر مع القضية الفلسطينية.

والقى الوكيل النقيب كلمة أكد فيها أن هذه المسيرات تجديد للعهد من هذا الشعب لأخوانه في فلسطين بالوقوف إلى جانبهم دائما وإلى جانب المقاومة الفلسطينية التي حققت الكثير من التطورات والإنجازات ضد العدو الصهيوني الغاصب المحتل لفلسطين.

تخلل المسيرة بحضور مدراء ومشرفي مديريات النادرة والسدة ويريم ، قصيدة معبرة للشاعر مختار حيدر عن القضية الفلسطينية ..

You might also like