من هو رئيس المرتزقة؟

إب نيوز ٢٦ شوال

………………..
هاشم علوي ٢٠٢٣/٥/١٦م
…………………..
عام على الإطاحة بالدنبوع هادي وإزاحته عن المشهد السياسي مجبرا من قبل .. التي شنت العدوان على الشعب اليمني قبل تسع سنوات تحت عنوان اعادة الشرعية المزعومة المتمثلة بالخائن هادي واستبدلته بسبعة خونة مرتزقة من تجار الحروب وزعماء المليشيات التي صنعها ودعمها وسلحهاتحالف العدوان بقيادة السعودية والامارات وقطر وعلى رأسهم الخائن العليمي رئيس مايسمى مجلس القيادة الرئاسي ونائبه الخائن المرتزق الزبيدي الذي يمسي رئيس المجلس الانتقالي الانفصالي ويصبح نائب للعليمي بحكومة الفنادق فمرة خلفه علم الانفصال ومرة خلفه علم اليمن، وكل يوم وهم امامغادرون عدن الى الرياض اوقادمون من الرياض.
هؤلاء المرتزقة لايملكون من امرهم شيئ تجمعهم العمالة والارتزاق والخيانة واللصوصية والتنافس على من يكون خادما اكثر للاجنبي، يتحدثون عن الشعب اليمني وبإسم الشعب اليمني وهم بعيدين عنه ولايملكون القدرة على توفير ابسط الخدمات للمحافظات المحتلة التي يعتبرون انفسهم حكامها ويديرونها.
والحقيقة ان السعودي والاماراتي همامن يديران المرتزقة ويتحدثون عن الخدمات التي ينفذونها بالمحافظات المحتلة، فها هوالسفير السعودي محمد آل جابر يطل من على قناة الحدث ويتحدث عن مشاريع تنموية وهمية تنفذها بلاده في اليمن فتراه يتحدث عن الكهرباء وجهود المملكة بدعمها وهي المقطوعة عن المواطنين الذين يصطلون بالحر في فصل الصيف.
اللافت ان السفيه السعودي يتحدث وكأنه مكان المرتزق العليمي او رئيس وزراء المرتزقة معبن مخبازة يتحدث عن المشاريع التنموية الوهمية بتفاصيل ومبالغ وتمويلات غير موجودة على ارض الواقع ومايتضح من الحديث والحدث انهم مجموعة لصوص سعوديون ومرتزقة يمنيون، آل جابر يتحدث كرئيس للمرتزقة وهو الامر الناهي المتحكم بمصير المرتزقة ومستقبلهم يدعون انهم رجال دولة وهم منبطحون امام الاماراتي والسعودي اليس ادل على ذلك ان تقصي السعودية الخائن هادي بدون علمهم وتتفاوض مع صنعاء دون علمهم وتتحدث باسمهم وحكومتهم هذا الوضع يضع تساؤل حول من هو رئيس المرتزقة آل جابر أم العليمي؟؟؟؟
العليمي الذي يقطن شقه من اربع غرف مستأجرة من نادي التلال جوار قصر المعاشيق يمنعه الانتقالي من دخول القصر الرئاسي!!!!!!!المرتزق العليمي يصرح للحدث بان اهم انجازات مجلس الخيانة الرئاسي القوادي خلال عام هو تثبيت صرف الريال امام الدولار عند الف ومائتين وخمسين ريال.!!!!! بينما قيمة الريال امام الدولار في المحافظات الحرة التي تديرها صنعاء لايتجاوز خمسمائة وعشرون ريال للدولار الواحد فعن اي انجازات يتحدث هذا المسخ الامعة.
اذا اردنا الاجابة على السؤال فإن آل جابر هو رئيس العليمي وحكومته ومن تزوج امهم كان عمهم.
……. اليمن ينتصر.
الصرخة سلاح وموقف.
عاش اليمن حرا أبيا مستقلا موحدا
الله اكبر.. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل.. اللعنة على اليهود.. النصر للاسلام .

You might also like