الصرخة .. ضمير الأمة الحي !

إب نيوز ٢٧ شوال

…………
هاشم علوي ٢٠٢٣/٥/١٧م
………………………………………..
شعار الصرخة الذي صدح به الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي قبل اكثر من عقدين من الزمن لم يأت عبثا ولم تتكون الفاضه جزافا ولم تختر اعتباطا ولم تنطلق من وضع ترفيهي اورغبة بالڜهرة انما تجسيدا لإحياء الدين والارادة الحرة والامربالمعروف والنهي عن المنكر وتحقيق الولاء والبراء واسقاط مشاريع الشر وسطوة الظالمون وجبروت المستكبرين وانحراف الفاسدين ولم يكن طريقها مفروشا بالورود. يحمل شعار الصرخة في طياته عنفوان الرفض للذل والخنوع والتصدي لمشاريع التمزق والفرقة والتشضي.
الصرخة تعرضت للحرب منذ انطلاقتها وللتشويه في مسيرتها وكانت اهم اسباب الحروب الست على صعدة وقدم لاجلها الشهيد القائد روحه فداء لها ومن اجلها.
ولانها سلاح وموقف بقيت وحملت معها ثلة من تلاميذ الشهيد القائد خاضوا غمار المعركة حتى سادت الارجاء وسمع صداها بالاقطار.
ومن اجلها اعلنت الحرب العدوانية على الشعب وبها دافع الاحرار عن اليمن.
اليوم الصرخة تدوي في كل مكان في اليمن وفي غيراليمن وليس ترديدها صك غفران اوبطاقة عبور فلها استحقاقاتها في الايمان وتجسيد المبادى القرأنية سلوكا حيا فلا تقبل من متسلق ومتملق ومتزلف ومنافق حتى لوصرخ بها ووصل بها صوته عنان السماء.
البعض من الفاسدين اتخذوها سلما للوصول والبعض اتخذها متكأ للسطو والنهب والبعض اتخذها مركبا للبلطجة والبعض اتخذها عبائه للفساد والسرقة واللصوصية وتراهم يتقدمون الصفوف ويتربعون على المناصب وهم غارقون في وحل الفساد والافساد اتخذوا من الصرخة درعا يقيهم المسائلة ويحميهم من المحاسبة يستظلون بظلها وهذا ماحذر منه قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في كثير من خطاباته وكلماته في اكثر من مناسبة ولهذا فالصرخة نقية كنقاء مصدرها لاتقبل الخبث والظلم والجور تعمل بالعدل والانصاف وتعيد الحقوق وتنصر المستضعفين مثلما تتصدى للمستكبرين فلايغرنكم غض الطرف ولا الانشغال بالتصدي للعدوان فلن تكون لكم سترا يقيكم العبث والعنجهية فسنن الله تسير وفق حكمة ربانية واصرخوا بضمير حي لان الصرخة ضمير الامة وتحتاج الى رجال يحملونها بصدق لتحملهم الى العزة والكرامة والقبول عندالله.
البعض يعتقد ان الصرخة مغنم باللحاق بالمسيرة ولهذا تجده ينكشف ويسقط كماتسقط اوراق الخريف.
الفاسدون لايمثلون الا انفسهم والصرخة منهم براء كماهي برأة من اعداء الله…
والعاقبة للمتقين.
الله اكبر.. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل.. اللعنة على اليهود .. النصر للاسلام.

You might also like