تفقد سير العمل في تنفيذ مشروع حديقة ومنتجع وادي الجنات السياحي بإب

 

إب نيوز ١ ذي القعدة

تفقد مدير عام مكتب السياحة بمحافظة إب غانم عوسج ، اليوم سير العمل في مشروع  حديقة ومنتجع وادي الجنات السياحي بمديرية المخادر والذي وصلت نسبة اﻹنجاز فيه 70 بالمائة .

واستمع من المستثمر عايش القمح الى شرح عن مراحل تنفيذ المشروع والذي يشتمل على مسابح للكبار والأطفال، ومطاعم وشاليهات واستراحات ، وحمامات بخار، وحمامات طبيعية، وألعاب ترفيهية، ومبنى للإدارة ومواقف للسيارات.

وخلال الزيارة أكد مدير مكتب السياحة بالمحافظة الحرص على دعم وتشجيع اﻹستثمارات في القطاع السياحي ..لافتا الى أهمية المشروع كونه يشكل إضافة نوعية للبنية التحتية لقطاع السياحة بالمحافظة .

ولفت إلى الجدوى الاستثمارية الكبيرة لمثل هذه المشاريع في المحافظة في ظل ما تتمتع به من فرص ومزايا استثمارية جاذبة .. حاثا القائمين على المنتجع على اﻹسراع في إنجاز الاعمال المتبقية من المشروع ليتم افتتاحه قريبا أمام الزوار والوافدين الى المحافظة .

ونوه عوسج باهتمام قيادتي الوزارة والسلطة المحلية بالمحافظة بتشجيع المستثمرين، ومنحهم كآفة الامتيازات والتسهيلات اللازمة ﻹنجاح مشروعاتهم الاستثمارية .. داعيا رجال المال والأعمال إلى اﻹستفادة من المقومات السياحية والفرص اﻹستثمارية الواعدة في القطاع السياحي بالمحافظة.

رافقه خلال الزيارة نائبا مدير مكتب السياحة بالمحافظة عبدالقادر البخيتي، وزيدان الفتاحي ومدير الرقابة والتفتيش عبدالكريم الفقيه.

You might also like