فعاليتان في الرضمة والمشنة بإب بمناسبة ذكرى الصرخة ..

 

إب /نيوز ١ ذي القعدة

نُظمت في مديرية الرضمة يمحافظة إب فعالية خطابية في ذكرى الصرخة بوجه المستكبرين ..

وفي اللقاء أكد عضو مجلس الشورى محمد النوعة  أهمية العمل بشكل مكثف لخدمة المواطنيين وتوحيد الجهود لإنجاح فعاليات ذكرى الصرخة باعتبارها سلاح وموقف وإحياء هذه الذكرى رسالة قوية لأمريكا وإسرائيل .. مشيدا بأدوار ومواقف ابناء الرضمة الذين كانوا سباقين في مقارعة العدوان والتوجه إلى الجبهات وقدموا التضحيات الجسام ..

وبدوره اوضح مدير المديرية عبدالله الفرح أن ابناء الرضمة متمسكين بهذه الصرخة التي أثبتت أنها من أعظم الأسلحة لهذه الأمة في مواجهتها مع أعدائها.. داعيا كافة أعضاء اللجان الفرعية إلى التحرك الجاد والمؤثر في اوساط المجتمع خاصةً فيما يتعلق بالتحشيد للفعالية المركزية للمربع الشمالي يوم الأربعاء بمدينة يريم ..

حضر الفعالية مدير عام مكتب التعليم الفني بدر الفرح وأمين عام المديرية محمد المغني،

،،، إلى ذلك أقيمت في مديرية المشنة بإب فعالية خطابية بالذكرى السنوية للصرخة.

وخلال الفعالية أوضح أعضاء مجلس الشورى خالد السياغي وعبدالخالق المتوكل ونبيل الحبيشي وعبده الشاوش أن الصرخة سلاح مؤثر ومتاح لكل ابناء هذه الأمة لمواجهة غطرسة ومؤامرات الأعداء وفي مقدمتهم أمريكا وإسرائيل ..

واشاروا إلى أن الصرخة كسرت حالة الصمت ومهدت وما تزال لحملة التعبئة واستنهاض مواجهة مشروع الهيمنة الأمريكي الصهيوني.

من جانبه أكد وكيل المحافظة قاسم العنسي ومدير المديرية علي البعداني ومشرف المديرية عبدالله عامر إلى أهمية الشعار وآثاره في مواجهة الأعداء وكسر حاجز الخوف بين اوساط الأمة وتنشئة جيل متسلح بالوعي والشجاعة ويعرف أعدائه .. لافتين إلى أن الشعار يوحد الأمة ويوجه عداءها نحو الأعداء الحقيقين وهم اليهود والنصارى ..

You might also like