إب : مشروع إنشاء محطة توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية لمديريتي السدة والنادرة ..

 

إب /نيوز ١٢ ذي القعدة

تعتزم المؤسسة العامة للصناعات الكهربائية والطاقة المتجددة خلال الفترة المقبلة تنفيذ مشروع إنشاء محطة لتوليد الكهرباء بالطاقة الشمسية لمديريتي السدة والنادرة بمحافظة إب ..

حيث قامت اليوم قيادتي السلطة المحلية بمديريتي السدة والنادرة بتسليم ، موقع إنشاء هذا  المحطة للمؤسسة بشكل رسمي ..

وخلال التسليم اكد وكيل اولرالمحافظة رئيس عبدالحميد الشاهري إلى أن إنشاء هذا المشروع الحيوي والهام يمثل ترجمةً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط باستخدام لطاقة البديلة… مشيرا إلى ان تسليم موقع هذا المشروع يعد الخطوة الاولى للبدء بالإنشاء وتكون قيادة السلطة المحلية بالمديريتين قد قامت بتنفيذ ما عليها من مساهمة في المشروع ويبقى على مؤسسة الصناعات الكهربائية الإسراع في تنفيذ الخطوات التالية ..

وشدد على إنجاز المشروع وفقاً للمواصفات والمعايير الفنية والبرنامج الزمني المحدد لتنفيذه.. لافتا إلى حرص قيادة المحافظة والسلطة المحلية على التعاون مع المؤسسة في تنفيذ مشاريعها بالمحافظة وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهها.

من جهته أكد مدير فرع المؤسسة العامة للصناعات الكهربائية والطاقة المتجددة بإب النقيب المهندس صادق الجعفري انه تسلم موقع مشروع إنشاء محطة توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية لتغذية مديريتي السدة والنادرة..معتبرا المحطة أحد المشاريع الهامة التي تعتزم المؤسسة تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مديرا مديريتي السدة مجاهد عامر والنادرة عبدالجليل الشامي أن هذا  المشروع  كان حلما راود أبناء المديريتين لسنوات طويلة وبدأت أولى خطواته تتحقق على الواقع .. مشددين على ضرورة الإسراع في عملية التنفيذ والإنشاء ..

You might also like