المؤيدي وصلاح يطلعان على مستوى الطلاب في المسابقات الثقافية بمركز الشهيد القائد ..

إب /نيوز ٢٦ ذي القعدة

تفقد وزير الشباب والرياضة- رئيس اللحنة العليا للدورات الصيفية محمد المؤيدي ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم،  المستوى العلمي والثقافي لطلاب الدورات الصيفية في مركز الشهيد القائد بمنطقة الجباجب مديرية المشنة ..

جاء ذلك من خلال حضورهما ومعهما وكيل وزارة الشباب عبدالله الرازحي ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ومدير مكتب الشباب بالمحافظة إبراهيم المساوى، المسابقات الثقافية التي أقيمت اليوم بين طلاب المركز ..

واطلع الوزير والمحافظ  الثقافية على سير العملية التعليمية في هذا المركز ومستوى تنفيذ الأنشطة والبرامج العلمية والثقافية والرياضية والترفيهية .. وكذا مدى الإنضباط والإلتزام من قبل الطلاب وتفاعلهم واستيعابهم للدروس والبرامج التعليمية المختلفة .

وبدوره أشاد الوزير المؤيدي ، بما قدمه هذا المركز ومستوى الإقبال والإنضباط والتنظيم الجيد .. مثمنا كافة الجهود التي يبذلها القائمين على المركز والحرص على تقديم ما يستطيعون في سبيل تحقيق الفائدة وايصال المعلومة النافعة للطلاب ..

وأكد أن الدورات الصيفية تسهم في إكساب المشاركين المهارات المختلفة التي توسع مداركهم وتزيد من معارفهم بما يعود عليهم وعلى المجتمع بالفائدة.

وأشار الوزير المؤيدي إلى أن المسابقات العلمية تشجع الطلاب على التنافس والمثابرة والتحصيل العلمي.

من جهته أكد محافظ إب، أهمية الدورات الصيفية في صقل مواهب وإبداعات الطلاب وتعزيز الجوانب الثقافية والدينية وارتباطهم بالقرآن الكريم وإتقان تلاوته.

ولفت إلى أن الدورات الصيفية تمثل حاضنة مناسبة للتوعية والتربية والتثقيف والتحصين الفكري للطلاب… مهيبا بكافة القائمين على الدورات الصيفية بذل قصارى جهودهم  فيما تبقى من ايام قادمة قبل اختتام هذه الدورات وذلك في تكثيف الدروس والبرامج التي تعود بالنفع على هؤلاء الطلاب ويضمن تخرجهم من هذه الدورات بفوائد كبيرة تعكس ايجابا في تعاملهم بين أسرهم ومحيطهم الذي يعيشون فيه وفي مدارسهم ومساجدهم ..

You might also like