جامعة البيضاء تحتفي بيوم العلم وتكرم الفائزين بجائزة البحث العلمي

 

اب نيوز ٤ ذي الحجة
_ البيضاء

نظمت جامعة البيضاء اليوم فعاليه خطابية وتكريمية بمناسبة يوم العلم وتوزيع جوائز البحث العلمي بالجامعة وذلك تحت شعار جامعة البيضاء الواقع والطموح ..

وفي الفعاليه اشار وكيل المحافظة لشؤون مديريات رداع صالح الجوفي ،إلى أهمية إحياء يوم العلم والاهتمام بالكفاءات العلمية تقديراً لجهودهم في الارتقاء بالتعليم الجامعي والأكاديمي والبحث العلمي.

مثمنا جهود قيادة جامعة البيضاء في تحقيق الانجازات النوعية التي اسهمت في الارتقاء بمستوى العملية التعليمية والاكاديمية في الجامعة .
مؤكدا دعم قيادة السلطة المحلية لمسيرة التطوير والتحديث في الجامعة لما من شأنه خدمة ونهضة وازدهار المجتمع ..

من جانبه ، أوضح رئيس الجامعة، الدكتور أحمد العرامي، أن الاحتفاء بيوم العلم الدورة الثانية وتكريم الفائزين بجائزة البحث العلمي يأتي ضمن اهتمام رئاسة الجامعة بالبحث العلمي.

واستعرض الإنجازات، التي حققتها الجامعة، بدءاً بإعداد الأنظمة واللوائح الجامعية وانعقاد المؤتمرات العلمية واصدارات المجلة العلمية المحكمه وإنشاء وافتتاح كلية الطب والكليات النوعية.

وأشار الدكتور العرامي إلى ما حققته الجامعة من نجاحات واستمرار التعليم الأكاديمي وتخريج العديد من الدفع، وتجاوزها للتحديات والصعوبات جراء استمر العدوان والحصار..
ولفت الدكتور العرامي الى ان الجامعة تطمح الى تحقيق المزيد من الانجازات والنجاحات وذلك في اطار التوجهات الهادفة للنهوض بالجامعة ..

والقيت خلال الفعاليه عدد من الكلمات تناولت في مجملها اهمية الابحاث العلمية في تنمية المجتمع وخلق روح التنافس في تقديم الافضل لما من شانه التطور ونشر الوعي والنهوض بالوطن  ..

وفي الفعالية، بحضور نواب رئيس الجامعة للدراسات العليا الدكتور حميد الجبر والشؤون الأكاديمية الدكتور حفظ الله الصباحي وشؤون الطلاب الدكتور محمد الآنسي، أُلقيت كلمات أكدت أهمية إنشاء كليات تخصصية والاستفادة من الدراسات والبحوث العلمية في هذا الجانب.

وفي ختام الفعالية، تم تسليم جائزة البحث العلمي للأكاديميين والباحثين وتكريم اللجان الإشرافية للبحث العلمي والمؤتمر العلمي والمساهمين في إنجاح التعليم الأكاديمي بالجامعة بشهادات تقديرية.

حضر الفعالية ، عمداء الكليات ورؤساء الأقسام وأكاديميون وإداريون وقيادات محلية.

You might also like