تدشين الدراسة الجديد في مدرسة شهيد القرآن بمحافظة إب ..

 

إب /إب نيوز ١٧ محرم

دُشن اليوم بمحافظة إب العام الدراسي الجديد 1445هـ في مدرسة شهيد القرآن بالمحافظة.

وخلال التدشين أشاد المحافظ عبدالواحد صلاح بمستوى التحضير والتجهيز وتوفير كافة المستلزمات الدراسية لبدء العام الدراسي.
وحث الطلاب على المثابرة والتحصيل العلمي خلال الدراسة وتحقيق مراكز متقدمة .. مشيدا بصمود وثبات الكادر التعليمي برغم العدوان والحصار.

ولفت محافظ إب إلى أن المدرسة ومن خلال برامج التعليم المغلق استطاعت أن تجعل الطلاب في ورشة تعليمية مستمرة وفي مجالات وعلوم مختلفة لبناء جيل واعي متسلحا بالعلم والإيمان والثقافة القرآنية ومحصن من الثقافات المغلوطة والمؤامرات والحرب الناعمة التي يشنها أعداء الأمة.

وبدوره شدد مشرف عام المحافظة يحيى اليوسفي، على أهمية التعليم في نهضة الأمم وفي تقدم الشعوب ورفعتها ..مشيرا إلى أهمية مدرسة شهيد القرآن في تزويد الطلاب بالمعارف والعلوم الشرعية وعلوم القرآن الكريم ومختلف العلوم الحياتية .

ودعا أولياء الأمور إلى الحرص والاهتمام والدفع بأبنائهم للدراسة في هذه المدرسة .. مثمنا الجهود التي يبذلها طاقمها وكوادرها.

كما القيت بالمناسبة عدد من الكلمات من قبل مدير  المدرسة عز الدين الضوراني وعدد من المعلمين بالمدرسة تطرقت في مجملها إلى المعارف والمهارات التي يتلقاها الطلاب في هذه المدرسة التي انشئت بتوجيهات من قائد الثورة في مختلف المحافظات.. داعية إلى المزيد من الرعاية والاهتمام بهذه المدرسة وطلابها الذين يتلقون مختلف العلوم خاصة علوم القرآن الكريم والثقافة القرآنية ومختلف علوم الشريعة والمنهج المدرسي.

حضر التدشين وكلاء المحافظة عبدالفتاح غلاب وراكان النقيب ويحيى القاسمي ومساعدا قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد والعميد حمود شتان،  وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وبعض القيادات العسكرية والأمنية ..

You might also like