مهرجان الرسول الأعظم بجامعة إب ..

 

إب /نيوز ٣ ربيع الأول

أقيم في جامعة إب ، مهرجان الرسول الاعظم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله الصلاة والسلام.

وخلال المهرجان الذي نظمه مكتب الإرشاد والأكاديمية العليا للقرآن الكريم ومدرسة الرسول الأعظم ، أشاد مستشار المجلس السياسي الأعلى رئيس اللجنة الرئاسية بإب محمد مفتاح ، بهذه المهرجان وما تضمنه من فقرات وأهازيج فرائحية معبرة عن مكانة هذه الذكرى العظيمة في نفوس ووجدان أبناء هذه المحافظة والبلد بشكل عام ..

واوضح أن هذه المناسبة التي تتعلق برسول الامة وقائدها ومعلمها، تجدد الإرتباط بمحمد صلوات الله عليه وعلى آله وتعزز في النفوس حبه ومكانته المقدسة لدى أبناء هذه الأمة .. مشيرا إلى أن الإرتباط بالرسول الكريم والقران هو الضمان لوحدة وتماسك الأمة وهو السبيل لجمع كلمتها وتوحيد صفوفها في المواجهة مع أعداء الله أعداء نبيه ودينه …

وشدد على ضرورة الخروج القوي والحاشد إلى الساحات في الثاني عشر من ربيع أول للإحتفاء برسول البشرية الذي أرسله الله هاديا للناس أخرجهم من الظلمات إلى النور .. مؤكدا أهمية التعبير عن الولاء والإقتداء بمحمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم بالأفعال قبل الأقوال واشاعة قيم المحبة والإحسان بين أبناء الأمة ..

تخلل المهرجان بحضور رئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ووكيل وزارة الإدارة المحلية عضو اللجنة الرئاسية عمار الهارب ووكيل المحافظة حارث المليكي ومديرا الإرشاد احمد الحمران والاستخبارات العميد عبدالواسع شداد عدد من الاناشيد والموشحات والقصائد الشعرية والأهازيج الفرائحية بهذه المناسبة ..

You might also like