مسيرة طلابية حاشدة بإب في ذكرى المولد النبوي الشريف .

مسيرة طلابية حاشدة بإب في ذكرى المولد النبوي الشريف .

إب /نيوز ٥ ربيع الأول

خرجت اليوم بمحافظة إب، اليوم، مسيرة طلابية حاشدة لطلاب عدد من المدارس بمديريتي الظهار والمشنة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

ورفع المشاركون في المسيرة، التي نظّمها مكتب التربية والوحدة التربوية في المحافظة، اللافتات المعبّرة عن الحب والولاء والارتباط الوثيق بالرسول الأعظم – صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

وأوضح المشاركون في المسيرة، أن الاحتفال بمولد النبي الخاتم محطة تربوية وإيمانية لترسيخ الارتباط بالرسول والهوية الإيمانية والثقافة القرآنية..

ودعا بيان صادر عن الوقفة ، أبناء المحافظة إلى إبراز مظاهر الفرح والابتهاج والخروج المشرف في الفعالية المركزية لهذه المناسبة.

وألقى وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب كلمة أكد فيها أهمية الدور التوعوي للتربويين وإسهامهم الفاعل في تنظيم الفعاليات وتعزيز الارتباط الإيماني بالله ورسوله وتشجيع أعمال الإحسان في أوساط المجتمع.

وشدد علي ضرورة مضاعفة الجهود والتفاعل والمشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام في المحافظة يوم الثاني عشر من ربيع الأول.

ودعا مدير عام مكتب التربية بالمحافظة محمد درهم الغزالي إلى استلهام الدروس والعبر من سيرة وحياة رسول الله صلى الله عليه وآله، وإحياء قيم الإحسان والتكافل، وتلمس أحوال الفقراء والمساكين، اقتداء بالرسول الاعظم ِ
وحث التربويين والطلاب على المشاركة في إحياء فعاليات وأنشطة المولد النبوي الشريف.

من جهته أكد نائب مدير مكتب التربية مسؤول الوحدة التربوية محمد لطف المتوكل أهمية إحياء قيم الإحسان والتكافل والتحلي بالأخلاق الفاضلة تأسيا بالنبي الكريم والسير على نهجه.

You might also like