فعاليات في القفر بإب ابتهاجا بذكرى ميلاد الرسول الأعظم ..

فعاليات في القفر بإب ابتهاجا بذكرى ميلاد الرسول الأعظم ..

إب /نيوز ٨ ربيع الأول

أقيمت في عزلة بني مهدي بمديرية القفر محافظة إب ، فعالية ثقافية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف ..

وفي الفعالية أشار مشرف المديرية دحان الكرابة إلى أهمية الإحتفاء بهذه المناسبة العظيمة باعتبارها محطة هامة للتزود من السيرة النبوية العطرة وتجديد الإرتباط بالرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

فيما أكد دغمر الزايدي في كلمة أبناء العزلة عمق الحب والولاء للنبي وآل بيته الأطهار المتجذرين في قلوب أبناء الشعب اليمني قاطبة والذي تعد فعاليات احتفالاته بهذه المناسبة أوسع وأكبر الإحتفالات على مستوى العالم بما يثبت عمق المحبة والولاء الصادقين.

بدوره دعا علي الزايدي  في كلمة المناسبة للتحشيد الواسع والحضور المشرف بالفعالية المركزية يوم الثاني عشر من ربيع الأول، احتفالا وابتهاجا بمولد الرسول الأعظم.

،،،،، كما و نظم أبناء عزلة بني جماعة في مديرية القفر فعالية إحتفائية بذكرى المولد الشريف .

وأشارت كلمات الفعالية، إلى أن ذكرى مولده -صلى الله عليه وآله وسلم- مناسبة دينية لها دلالات ومعان روحية في تعزيز الارتباط بالنبي الكريم.

وتطرقت إلى أهمية الاقتداء بالرسول الكريم، وتجسيد صفاته وأخلاقه وقيمه ومبادئه قولا وعملا، والنهل من سيرته النبوية العطرة.

وأكدت ان الاحتفال بالمولد في ظل العدوان والحصار يدل على ارتباط اليمنيين بنبيهم الكريم، وتمسكهم بنهجه القويم .

،،، وفي ذات المديرية أقام أبناء عزلة بني عمر العالي فعالية فرائحية وخطابية بذكرى ميلاد الحبيب المصطفى صلوات الله عليه وعلى آله ..

وفي الفعالية أكد مشرف المديرية الكرابة، أهمية إحياء إظهار الإبتهاج والفرح بذكرى ميلاد محمد صلوات الله وعلى آله  و استلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة .

فيما أشار محمد الموسمي ومالك الموسمي في كلمتي ابناء العزلة والشخصيات الإجتماعية إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة التي تجسد ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم.

ولفتا إلى أن ذكرى المولد تجسد الإرتباط بالهوية الإيمانية للشعب اليمني وتعزيزا لمحبة الرسول والسير على نهجه..مشيرا إلى أهمية المشاركة والتحشيد للفعالية المركزية في 12 ربيع الأول.

You might also like