لقاء موسع بجامعة إب لمناقشة الترتيبات النهائية للفعالية الكبرى التي ستقام بمناسبة المولد النبوي الشريف

إب نيوز ١٠ ربيع الأول

عقد اليوم بجامعة إب لقاءا موسعا ضم كوكبة من القيادات الأكاديمية والإدارية والطلابية لمناقشة الترتيبات النهائية الخاصة باللحان الإشرافية والتنظيمية المشكلة من منتسبي الجامعة .

وفي اللقاء أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي أن مشاركة النخب الجامعية في اللجان الإشرافية والتنظيمية والصحية تعد مؤشر نجاح للإحتفال الكبير الذي سيقام بهذه المناسبة العطرة.

داعيا كافة أبناء المجتمع إلى المشاركة الفاعلة والمساهمة في التحشيد تجسيدا لمحبة النبي المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وسلم الكامنة في قلوب ووجدان اليمنيين .

بدوره أوضح القاضي عبدالوهاب المحبشي أن الإحتفال بهذه المناسبة يعد رسالة لكافة قوى الإستكبار العالمي التي تعمدت الإساءة للأمة الإسلامية ومقدساتها ورموزها .

عقب ذلك قدم رئيس ملتقى الطالب الجامعي الأخ أشرف القادري عرضا مرئيا يوضح التوزيع الميداني للجان التنظيمية والإشرافية المشكلة من منتسبي الجامعة والمهام الموكلة إليهم في خدمة الجموع المباركة التي ستشارك في الفعالية الكبرى.

تخلل اللقاء جملة من المداخلات والنقاشات ذات الصلة بحضور الأستاذ أبو علي القوبري نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي والنائب للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان والنائب لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف ومساعداه الأستاذ نبيل الورافي والأستاذ أحمد عياش وعمداء الكليات والمراكز ومدير عام المالية الأستاذ نبيل الشامي ومدراء العموم وكوكبة من الأكاديميين والإداريين والطلبة .

 

You might also like