طلاب ريمان بإب ينددون بالعدوان الصهيوني على غزة ..

طلاب ريمان بإب ينددون بالعدوان الصهيوني على غزة ..

إب /نيوز ١٤ ربيع الثاني

أقيمت وقفتين طلابيتين يوم أمس السبت في عزلة ريمان بمديرية ريف إب ، الأولى للطلاب والثانية لطالبات عدد من مدارس العزلة ، تنديدا بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني واسنادا للمقاومة الباسلة في فلسطين ..

وردد الطلاب والطالبات المشاركون في الوقفتين هتافات السخط والغضب ضد العدو الصهيوني والأمريكي..مؤكدين أن وقوف قوى الهيمنة والاستكبار بعتادها وأموالها مع الكيان الغاصب يظهر قبحها وانسلاخها عن كل القيم الإنسانية.

وعبروا عن استنكارهم للمواقف الدولية والأممية المتواطئة مع العدو الصهيوني إزاء ما يرتكبه من مجازر مروعة وحرب إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني وقتل الأطفال والنساء والمدنيين في قطاع غزة.

وأعلنوا في بياني الوقفتين ، التأييد المطلق لكافة الخيارات التي ستتخذها القيادة الثورية والسياسية دعماً وإسناداً للمقاومة الفلسطينية..محملين الأنظمة المُطبّعة والصامتة والمُحايدة، والمجتمع الدولي ، كامل المسؤولية عن الانتهاكات الصهيونية وما نتج عنها من قتل وتدمير .

وأكد المشاركون والمشاركات ، ثبات الموقف المبدئي والراسخ للشعب اليمني الداعم للقضية الفلسطينية وواحدية المعركة والمصير..

ودعا المشاركين أحرار العالم إلى التضامن مع الشعب الفلسطيني والتحرك الفعلي لإسناد المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح حتى تحرير أرضه وإعلان دولته وعاصمتها القدس الشريف.

You might also like