إب : مسيرة في المشنة ووقفات في السياني وذي السفال تضامنا مع فلسطين وتفويضا للسيد القائد.

إب : مسيرة في المشنة ووقفات في السياني وذي السفال تضامنا مع فلسطين وتفويضا للسيد القائد.

إب / نيوز ١٩ ربيع الثاني

خرجت اليوم في مديرية المشنة بمحافظة إب مسيرة شعبية حاشدة تضامناً مع الشعب والمقاومة الفلسطينية وتفويضا للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحو ثي لتنفيذ الخيارات التي يراها مناسبة نصرةً للقضية الفلسطينية ..

وخلال المسيرة أشاد المشاركون بتلك العمليات العظيمة التي نفذتها القوة الصاروخية والطيران المسير ضد أهداف في عمق العدو الصهيوني .. منددين في بيان مسيرتهم الذي ألقي باللغتين العربية والإنجليزية بالتواطئ الأممي ودول التطبيع العربي إزاء حرب الإبادة التي يتعرض لها ابناء ونساء وأطفال فلسطين في غزة والضفة الغربية ..

واكد البيان ان امريكا والدول الغربية والانظمة العربية المطبعة مع الصهاينة شركاء في كافة الجرائم والمجازر التي ارتكبتها إسرائيل في فلسطين.

ولفت البيان ان عملية طوفان الأقصى اسست مرحلة جديدة للصراع مع العدو الصهيوني وكسرت عنجهية وجبروت هذا الكيان المدعوم من دول الإستكبار وبينت مدى التحول الكبير في القوة العسكرية والهجومية للمقاومة الفلسطينية ..

،، فيما تجمع أبناء دمنة نخلان بمديرية السياني في إحدى الساحات لأداء صلاة الجمعة وخطبيتها واقاموا وقفة حاشدة عقب صلاة الجمعة، كما واقيمت في مديرية ذي السفال وقفتين في مدينة القاعدة وفي مركز المديرية ، تنديدا بجرائم العدوان الصهيوني في غزة والضفة الغربية ..

وجدد المشاركون في الوقفات ثبات الموقف والإستعداد والجهوزية العالية للمشاركة جنبا إلى جنب مع ابطال المقاومة الفلسطينية في جهادهم المقدس ضد الصهاينة .. معبرين في بيانات وقفتهم عن بالغ الفخر والإعتزاز بالموقف الشامخ لقيادة الثورة ممثلة بالسيد عبدالملك بدر الدين الحو ثي الذي رفع رؤوس كل أحرار اليمن من خلال الدخول المباشر لنصرة الشعب الفلسطيني بصواريخ ومسيرات ضربت العمق الصهيوني ..

وندد المشاركون بتلك المواقف المتخاذلة لعدد من الأنظمة العربية التي تعد بمواقفها المنحاز للكيان الصهيوني تخون دينها وامتها ..

You might also like