حراك شعبي واسع بمحافظة إب تاييدا لصمود الشعب والمقاومة الفلسطينة ..

 

إب / نيوز ٢٦ ربيع الثاني

شهدت محافظة إب اليوم الجمعة حراكا شعبا واسعا بتأييدا لصمود الشعب والمقاومة الفلسطينية ..

ففي مركز المحافظة احتشد الناس لأداء صلاة الجمعة وخطبتيها في ساحة الرسول الأعظم وسط المدينة، أعقبها وقفة شعبية حاشدة نصرةً للشعب والفلسطيني ودعما لصموده التاريخي في مواجهة الإجرام الصهيوني ..

وخلال الصلاة والوقفة بحضور مشرف المحافظة يحيى اليوسفي ووكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وامنية  ، اوضح المشاركون ان الجرائم البشعة التي يرتكبها الإحتلال الصهيوني جاءت بتشجيع من امريكا والغرب والدول العربية العميلة والمطبعة مع الصهاينة .. مشيرين في بيان وقفتهم ان امريكا والغرب والعملاء يتحملون كامل المسؤولية فيما يتعرض له ابناء غزة .. داعين إلى المزيد من التحرك الشعبي الواسع في مختلف دول العالم وبالذات العالم العربي والإسلامي نصرةً لفلسطين ومقاومتها الباسلة ..
وحيا البيان صمود وشجاعة ابطال المقاومة الفلسطينية وكافة ابناء الشعب الفلسطيني طوال شهر من عمر هذا التوحش البوبري المتوحش من الصهاينة ضد ابناء فلسطين ..

وفي مديرية ذي السفال احتشد الكثير من أبناءها لاداء صلاة الجمعة وخطبتيها في جمعة الصمود الاسطوري لابناء الشعب الفلسطيني ، اعقبها اداء صلاة الغائب على ارواح شهداء الإجرام الصهيوني من ابناء الشعب الفلسطيني   ..

وشدد خطيب الجمعة على ضرورة فتح باب الجهاد نصرةً للشعب الفلسطني والمقدسات الإسلامية التي يدنسها العدو الصهيوني .. مشيدا بالموقف الإسلامي الكبير الذي قامت به قيادة الثورة ودخول هذه الحرب الظالمة لمساعدة المقاومة الفلسطينية وقصف العديد من الأهداف الصهيونية ..

وناشد خطيب الجمعة كافة شعوب الامة إلى التحرك السريع لإيقاف الإجرام الصهيوني والتوجه افواجا لمساندة المقاومة الفلسطينية وتحرير فلسطين والمقدسات من دنس المحتلين الصهاينة ..

،،، أما في مديرية المشنة فقد خرجت مسيرة جماهيرية غفيرة دعما لصمود الشعب الفلسطيني وتاييدا لعملية طوفان الاقصى ..

وأكد بيان المسيرة ان عملية طوفان الأقصى صنعت تحولا تاريخيا فارقا واسقطت كل الاقنعة التي كانت تجعل من إسرائيل قوة ضاربة لا تقهر في المنطقة .. مشيرا إلى ان صمود الشعب والمقاومة الفلسطينية طوال شهر من بدء الحرب الصهيونية على قطاع غزة ، شكلت نصرا كبيرا ارعب قوى الإحتلال الصهيوني ..

وعبر البيان عن بالغ الفخر والإعتزاز من موقف قيادة الثورة ووقوفها بشموخ وشجاعة ليس لها مثيل مع أخواننا في فلسطين والدخول الرسمي للقوات المسلحة اليمنية في الحرب وقصف اهداف في العمق الصهيوني ..

واستنكر البيان مواقف الانظمة العربية المطبعة مع الكيان الصهيوني ووقوفها المخزي إلى جانب الصهاينة وصمتهم عن جرائمه في صورة تعبر عم مدى خيانة تلك الانظمة لدينها وشعوبها ولهذا ينبغي التحرك لإسقاط تلك الانظمة العميلة ..

You might also like