الحرب الغير أخلاقية على غزة تسقط العالم

إب نيوز ٢٧ ربيع الثاني

……………..
هاشم علوي. ٢٠٢٣/١١/١١م
…………………………………………………
فضيعة الحرب على قطاع غزة التي تشنها اسرائيل كلمة عدوان قليلة في توصيف هذه الحرب هستيريا وجنون وارهاب واجرام وجرائم حرب وجرائم ضدالانسانية اقل ماتوصف فلم يتبق في قاموس الكيان الارهابي أي لفظ لوصف مايحصل في غزة بأنه حرب او معركة او مواجهة اوقتال.
كل معاني الانسانية سقطت من قاموس هذا المسعور الصهيوني والعالم عجزعن تقديم توصيف مايجري رمت اسرائيل عرض الحائط بكل مايمت للانسانية بصلة.
المدنيين الاطفال النساء الاعيان المدنية الصحفيين الطواقم الطبية الاعلاميين والصحفيين المستشفيات الدارس المساحدالكنائس الحياة المحمية بالمواثيق الدولية الحصار التجويع قطع الخدمات من الماء والغذاء والدواء المحرمة بالمواثيق الدولية عجزالعالم عن حمايتها في غزة وفلسطين.
إبادة جماعية تهجيرقسري اسلحة محرمة دوليا ارهاب ترويع حرمان من حق الحياة يمارس في حق غزة فمن أي طينة صنع هذا الكيان الارهابي؟!!! وأي عجزاصاب العالم؟؟!! وأي صمم اصاب الحكومات بل أي تواطوء ودعم ومساندة جبلت عليه دول تدعي تصديرحقوق الانسان والاطفال والنساء والشرعية الدولية؟؟!! إنه الخزي والعار سيلاحق الاستكبارالعالم قرونا طويلة مالم يعود العالم الى صوابه.
مستشفيات محاصرة من الدواء والغذاء والماء والكهرباء ويمارس عليها القصف والتدمير فماذا تبقى لاطفال خدج يقبعون في الحاضنات من حق بالحياة، وأي حق تبقى لمرضى وجرحى تأكل اجسادهم جراحاتهم واي حق تبقى لنازحين اتخذوا من المستشفيات مأوى محمي بالقانون الدولي والالة العسكرية الصهيونية تسقط قنابلها فوق رؤسهم.
جميع المستشفيات في غزة خرجت عن الخدمة وتكتض بالنازحين والمرضى والكوادر الطبية والصحفيين والنيران تحاصرهم من كل اتجاه لايجدون شربة ماء اوكسرة خبز.
المخابز قصفت ولسان الغفلسطيني يصدح هل من ناصر ينصرني!!!!!!
لولا الامريكي لما ارتكب المسعور الصهيوني هذا الاجرام والبشاعة والفضاعة حتى ان الامم المتحدة ترى ان مايجري مروع وكارثة ضد الانسانية.
العالم الحر يتظاهر والحكومات تندد ولايلتفت الى مواقفهم لان التنديد والجب والاستنكار لايجدي ولايغني ولايسمن من جوع.
فلتردع امريكا لتكبح جماح بني صهيون وان لم يكن فعلى النظام الدولي السلام فالحرب الغير اخلاقية على غزة قد اسقطت العالم في مستنقع لن يخرج منه سوى بعد حرب شاملة اقليمية وعالمية فمن اجل هذا الجزء الصغيرمن العالم المسمى غزة ستسقط دول وانظمة ويتغير وجه العالم فلعل الله يضع سره باضعف خلقه ولله في خلقه شؤون والعاقبة للمتقين.

You might also like