تدشين حملة لمقاطعة المنتجات الأمريكية والصهيونية في المنشآت السياحية بإب

تدشين حملة لمقاطعة المنتجات الأمريكية والصهيونية في المنشآت السياحية بإب

إب نيوز ٢٩ ربيع الثاني

دشن مكتب السياحة بمحافظة إب اليوم، حملة ميدانية لمقاطعة المنتجات الصهيونية والأمريكية في المنشآت السياحية بالمحافظة.

تستهدف الحملة التي تأتي في إطار الحملة الوطنية للتعبئة والاستنفار لدعم الشعب الفلسطيني، رفع وتيرة النشاط المجتمعي ، وتفعيل مشاركته في كآفة الأنشطة المناصرة للقضية الفلسطينية، واسناد المجاهدين في قطاع غزة.

وخلال التدشين أكد وكيل المحافظة لقطاع السياحة حارث المليكي، أن الحملة تأتي ضمن الخطوات الإجرائية المتخذة لتنفيذ عملية المقاطعة الشاملة لمنتجات امريكا وإسرائيل والدول والشركات التي تساهم في دعم العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

ولفت الوكيل المليكي، الى اهتمام القيادة الثورية والسياسية بعملية المقاطعة الاقتصادية انطلاقا من مسؤولياتها الدينية والوطنية والأخلاقية، في الرد على المجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء غزة .. مؤكدا أهمية المقاطعة كسلاح فعال في معركة المواجهة مع العدو المشترك لأبناء الأمة.

فيما أكد مدير عام مكتب السياحة بالمحافظة غانم عوسج، أهمية الحملة في تعزيز المشاركة الرسمية والشعبية في دعم حملة نصرة الأقصى واسناد المجاهدين في غزة .

وبين أن الحملة تتضمن توزيع ملصقات تعريفية باسماء المنتجات الغذائية والمشروبات الواجب مقاطعتها في المنشآت السياحية، وتعليق ارقام الحسابات الموحدة لحملة دعم الشعب الفلسطيني وارقام شركات الاتصالات لدعم القوة الصاروخية والطيران المسير.

وشدد عوسج على اهمية التوعية المجتمعية بأثر المقاطعة ودورها في ردع العدو الأمريكي الصهيوني ودفعه لأنهاء عدوانه وحصاره على قطاع غزة .. داعيا الجميع للمشاركة الفاعلة في انجاح الحملة وتعزيز الخيارات الداعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

شارك في الحملة نائب مدير مكتب السياحة بالمحافظة عبدالقادر البخيتي، وعدد من كوادر وموظفي المكتب وملاك المنشآت السياحة بالمحافظة.

You might also like