إب : وقفة تضامنية لفرع شركة النفط وفعالية للصناعة والتجارة نصرةً للشعب الفلسطيني.

إب : وقفة تضامنية لفرع شركة النفط وفعالية للصناعة والتجارة نصرةً للشعب الفلسطيني.

إب /نيوز ٤ جماد أول

نظم اليوم فرع شركة النفط بمحافظة إب ، وقفة تضامنية نصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية و احتجاجا على الجرائم الإرهابية التي يرتكبها الصهاينة ضد ابناء غزة ..

وعبر المشاركون في الوقفة بحضور  وكيل المحافظة قاسم المساوى عن بالغ الفخر والإعتزاز بالموقف الشامخ والعظيم الذي انتهجته القيادة الثورية تلبية لتطلعات الشعب اليمني والدخول المباشر في الحرب ضد الصهاينة نصرة للشعب الفلسطيني ..

واستنكر بيان صادر عن الوقفة الصمت والتخاذل العربي والإسلامي بسبب انظمة الخيانة والعمالة المهرولة للتطبيع مع الصهاينة ارضاءً وتقربا لأمريكا ..
واكد بيان الوقفة ان امريكا هي من تقتل الشعب الفلسطيني عبر الصهاينة المجرمين كما كانت تقتل الشعب اليمني عبر عملائها آل سعود وبني نهيان.

وبدورة اشاد الوكيل المساوى ، بتنظيم مثل هذه الوقفات التي تجسد مواقف أبناء اليمن تجاه قضية فلسطين والأقصى .

وأكد أهمية ان يزيد التفاعل الشعبي والتحرك والغضب ضد انظمة الخيانة العربية في كافة البلدان لان تلك الانظمة باتت تتحرك ضد شعوبها وضد دينها وقوميتها .. موضحا ان معركة طوفان تعد طريقا للعزة والكرامة والانتصار للمقدسات، والطريق الصحيح لإستعادة حقوق الفلسطينين وتحرير بلدهم.

ومن جهته أكد مدير فرع شركة النفط محمد الاشرم أن مناصرة الأخوة في فلسطين واجب مقدس تمليه علينا ضمائرنا، كنوع من المسؤولية الدينية والوطنية والأخلاقية التي تقع على عاتق كل واحد منا تجاه أكبر قضية عرفها التاريخ وهي القضية الفلسطينية والتي تعد القضية المركزية للشعب اليمني.

إلى ذلك أقام اليوم  مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة إب ، فعالية تضامنية نصرةً للشعب والمقاومة الفلسطينية وإسنادا للمجاهدين في قطاع غزة. ضمن أنشطة الحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف ..

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة قاسم المساوى، إلى أهمية إقامة مثل الأنشطة والفعاليات لدعم الشعب الفلسطيني، والتعبئة ضد أمريكا واسرائيل والغرب الكافر وفضح مواقفهم واجرامهم ومخططاتهم ضد دول المنطقة.

وأستنكر القرارات الهزيلة التي خرجت بها القمة العربية والاسلامية المشتركة والتي لا ترقى لمستوى ما يحدث في غزة من مذابح وجرائم حرب يندى لها جبين الانسانية.. مؤكدا أن أمريكا تتحمل كامل المسؤولية القانونية والأخلاقية عن تلك الجرائم باعتبارها الراعية للعدوان والصلف الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني.

وفي الفعالية التي حضرها مدراء مكاتب الصناعة حسين شريف، والثقافة عبد الحكيم مقبل، وشعبة الاستخبارات العسكرية العميد عبد الواسع شداد.. أشارت كلمة الخطباء التي القاها متولي الجعمة، إلى ان تزامن هذه الفعالية مع الذكرى السنوية للشهيد تعبر عن مدى الثمرة التي يصنعها الشهداء العظماء فها هي اليمن تدك مواقع الصهاينة بصواريخ وطائرات يمنية الصنع بعد ان قدمت قوافل من الشهداء لتحقق العزة والكرامة والتحرر والاستقلال .. مؤكدا أن دماء الشهداء هي من تصنع الانتصارات على مر التاريخ.

وألقيت كلمة باسم مكتب الصناعة والتجارة ألقاها بشير عبيد حث فيها التجار الى الإنفاق في سبيل الله ودعم الجهاد المقدس وخيارات المقاومة الفلسطينية حتى انتهاء العدوان والحصار .. مشددا على اهمية تفعيل سلاح المقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والدول الداعمة للكيان الصهيوني، كأقل واجب على أبناء الأمة تجاه ابناء فلسطين .

You might also like