سيأتي يوم ويتوقف العدوان على بلادنا وسيبقى حينها شخصان لا ثالث لهما

هل تعلمون ماذا يعني تدمير محطة الكهرباء ؟ معناها الأسلاك الشائكة الكهربائية الممتدة على الشريط الحدودي توقفت معناها كاميرات الرقابة الليلية والحرارية تعطلت معناها الحواجز الإلكترونية وحواجز الرقابة خرجت عن الخدمة معناها : الجيش واللجان الشعبية يتقدمون ويضربون بقوة عمق العدو في هذه الأثناء محطه كهرباء جيزان : تبلغ مساحتها 1كم × 1كم ، وتنتج الف وثلاثمائة وعشرين ميجاوات ، وتحتوي على 18 خزان وقود ، وتضم حوالي 220 موظف ، فيما بلغ عدد المشتركين بها أكثر من 300 الف مشترك ، ويقدر تكلفه المحطه بأكثر من 18 مليار ريال سعودي ،،، واليوم بعد صاروخ اسكود تعلن المحطه توقفها عن العمل كليآ ،،،

537380_398167230267466_269563682_n

1- شخص وقف ضد العدوان على ارضه ووطنه وشعبه ودافع عن وطنه وتحمل كل انواع الحصار ، شخص حبه لوطنه جعله مستعدً أن يكون في ارض المعركة درع لحماية ارضه و يكون سدً منيعً يصد من يريد أن يدنس ارضه ويقتل شعبه .

2- وشخص اخر وقف مع العدوان على وطنه ويؤيد قتل ابناء شعبه وتدمير منجزاته وبنيته التحتية وكل شئيً جميل تم انجازه ، شخص يؤيد الحصار ويؤيد دخول الغزاة من كل دولة الى ارضه الطاهره ، شخص يتباها بأنه يتلقى المال والسلاح من الخارج من اجل زرع الفتنه ويتباها بأنه عميل يخون وطنه . ( حينها لن يرحم التاريخ من كان يؤيد العدوان على وطنه وسوف تلعنه الاجيال جيل بعد جيل وسيكون نقطةً سودا في تاريخ اليمن المعاصر ، ولن تقبله الارض اليمنية الطاهرة أن يمشي فيها أو يدفن بها لأنه خانها وخان ترابها . سلام الله على أبطال اليمن.

وما النصر إلا من عند الله

You might also like