عقدة الحقارة لدى الشواذ بني سعود

عقدة الحقارة لدى الشواذ بني سعود

إب نيوز 4-11-2016

  1. إجابة السفير السعودي على سؤال لصحفي امريكي حول اليمن عبرت عن النفسية السعودية الشاذة وكشفت جانبا من الحقد الدفين الذي يكنه أولياء اليهود والنصارى من امراء ال سعود تجاه شعب الايمان والحكمة ..

    عقدة الحقارة التي يعيشها بعض امراء العائلة الحاكمة في السعودية تتجلى في التصرفات اللا أخلاقية والسقوط القيمي الذي تفوح منه روائحهم الكريهة في عدد من عواصم العالم..
    فالأمير السعودي في عواصم اوربا والغرب اصبح معروفا بكونه المرادف الطبيعي للشذوذ والانحراف المتعدد والمتنوع .. ، ومن لم يكن فاقدا للرجولة من ال سعود فانه مشهور بكونه سوبر مان الادمان لأشكال المنشطات والعقاقير المخدرة والمحظورة ..
    في نهاية شهر أكتوبر العام الماضي 2015 أوقفت السلطات الامنية بمطار بيروت اميرا سعوديا يدعى عبد المحسن وبحوزته 24 صندوقا تحتوي الافا من الحبوب المخدرة ، مكتوب على الكراتين: خاص صاحب السمو الملكي الأمير عبد المحسن بن وليد ال سعود كان يحاول تهريبها الى الرياض..
    فضائح امراء ال سعود طويلة ولا يكفي لاستعراضها مقال او تقرير ، غير ان كبسة زر واحدة بعنوان فضائح امراء ال سعود في شبكة الأنترنت كفيلة بإظهار ما تشمئز منه النفوس وتقشعر له الابدان …

    العدوان الشامل الذي تقوده اسرة ال سعود على اليمن لا يكشف سقوط امراء النفط والمخدرات وحسب ولكنه يكشف أيضا انحطاط فئة المرتزقة الماكثين في فنادق الرياض ممن تنطبق عليهم اوصاف شواذ ال سعود ، فقد فقدوا كرامتهم بعد ان باعوا بلدهم وشعبهم ووصل الرخص بأولئك لدرجة ان يخرج شاذ سعودي اخر ليوجه إساءة أخرى الى الشعب اليمني فتمر الإساءة التي عرضتها قناة حميد الاحمر بشكل عادي وطبيعي دون ان تستفز كرامة (مقدم البرنامج) ذلك الإعلامي الرخيص ومن يقف من خلفه .

    انحطاط سفير ال سعود في أمريكا وشذوذ التصريحات التي تزايدت خلال المراحل الماضية توضح لمن لا زال مربكا او مخدوعا ان شعارات العدوان السعودي الأمريكي حول ما يسمى الشرعية وإنقاذ الشعب اليمني ليست سوى اقنعة لخداع البعض ممن فقدوا حاسة التمييز والاحساس فمن لم تؤثر فيه مشاهد المجازر والتدمير الشامل فلن يحرك فيه نبض الكرامة والعزة أي شيئ اخر .. يقول الشاعر العراقي احمد مطر : اسمعوها جملة واقوم قيلا .. اتركوا ابليس يرتاح قليلا .. وارجموا ال سعود ..

You might also like