شاهد بالصور: مسيرة حاشدة بمحافظة إب ضد تحالف حماية السفن الإسرائيلية ..

 

إب /نيوز ٩ جمادي الآخر

شهدت محافظة إب بعد عصر اليوم الجمعة ، مسيرة شعبية حاشدة استمرارا لنصرة الشعب الفلسطيني وضد التحالف الامريكي لحماية السفن الإسرائيلية وتحت شعار ( تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا ) .

وخلال المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة ، اوضح عضو مجلس النواب الدكتور علي الزنم ، في كلمته باسم أبناء المحافظة أن موقف القيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية يعبر عن الإرادة الشعبية اليمنية لنصرة الشعب الفلسطيني .. مشيدا بعمليات القوات المسلحة سواءً في البحرين العربي والأحمر او تلك ما تقوم به القوة الصاروخية والطيران المسير في ضرب الأهداف الصهيونية في الأراضي الفلسطينية المحتلة ..

وأكد اهمية استمرار الحراك الشعبي والمسيرات المؤيدة لقرارات وخيارات القيادة الثورية التي كانت عند مستوى المسؤولية الإخلاقية والدينية في نصرة وإسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية ..

وبدوره شدد وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب في كلمة السلطة المحلية والمكتب الإشرافي ، على اهمية ان يعرف الأعداء امريكا وإسرائيل أننا ماضون خلف قيادتنا الثورية ولن نتردد ابدا في تنفيذ توجيهات هذه القيادة الربانية التي لو امرتنا ان نخوض البحار لما تخلف منا أحد .. مؤكدا ان تحالف أمريكا لحماية السفن الإسرائيلية لا يهمنا ولا يرعبنا ولن يوقفنا على الإستمرار في القيام بواجبنا تجاه نصرة إخواننا في غزة ..

واشار إلى ان هذا الشعب اليمني يمتلك قيادة عظيمة مرتبطة بالله ورسوله والقرآن وأعلام الهدى وانتجت هذه القيادة عزا وكرامة لهذا الشعب الكريم ..

فيما أكد بيان المسيرة تمسك المشاركين وكافة احرار الشعب اليمني بالمضامين والرسائل والمواقف الصادقة والمشرف التي اطلقها السيد القائد عبدالملك بد ر الد ين الحو ثي في خطابه الأخير الأربعاء الماضي .. مجددا مطالبته لكافة دول الجوار لفتح معابر وممرات لدخول المجاهدين اليمنين الى فلسطين للمشاركة الفعلية والجهاد جنبا إلى جنب مع إخواننا الفلسطينيين ..

وأعلن المشاركون في بيان مسيرتهم إستعدادهم وجهوزيتهم الكاملة لكل الإحتمالات والسيناريوهات المتوقعة امتثالا لقوله تعالى ” وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ” وان المعركة مع الأمريكيين والإسرائيليين لطالما انتظرها أحرار هذا الشعب العظيم .. مشيدين بما يسطره المجاهدين في ارض الرباط فلسطين .. محذرين دول الجوار من الإنخراط في تحالف امريكا لحماية سفن الصهاينة ..

You might also like