التخاذل

التخاذل

إب نيوز ١٥ رجب

الشهر الرابع من الابادة الشاملة للشعب الفلسطيني في غزة امام اعين ومسامع المسلمين والعرب والعالم اجمع جرائم تفوق في وصفها عن الجرائم حتى التوحش فاق كل خبث ولئم.
ان مايقوم به الصهاينة ، قتل متوحش ودفن للاحياء انتهاك لكل الحرمات والقيم والقونين الانسانية .
وصلوا الى قبح وبشاعة لم تسبقهم فيه شياطين المجازر في البوسنة والهرسك .
يسرقون الجثث ويدخلون المقابر بالمجنزرات ليسحقوا الجثث الطاهرة المظلومة .بعد سرقوا الاعضاء وماخفي وعلم به الله اكبر وافظع .
وتأتي امريكا والغرب يساندون ويباركون هذا التوحش ، وحكام العرب العملاء وتركيا يتعاطفون ويضعون وجوههم تحت احذية المجرمين ،ويفتحوا خزائنهم لدعم نتنياهو ومنابرهم واعلامهم للنيل من المقاومة الشريفة .
هل يظنوا انهم في مأمن !؟

ان صدقوا ظنهم انهم في مأمن فهذا ابتلاء للشعوب العربية بقادتهم العملاء .
فالابادة التى كانت في البوسنة هي نفسها في غزة .
نفس الفكر ونفس الايدلوجية ولو خرجت عن مداها في غزة سنرى غزة في القاهرة والاردن والرياض تكرر وتعاد وباعلى وتيرة من الوحشية .(((
كَيْفَ وَإِنْ يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ لَا يَرْقُبُوا فِيكُمْ إِلًّا وَلَا ذِمَّةً يُرْضُونَكُمْ بِأَفْوَاهِهِمْ وَتَأْبَى قُلُوبُهُمْ وَأَكْثَرُهُمْ فَاسِقُونَ .صدق الله العظيم .

ان العدو الصهيوني ومن خلفه امريكا ايها العرب لايخاف الاممن لايخاف منه ولايجعل لها في حساباته حساب .

لماذا لانعيد الذاكرة ونسترجع الحروب اليهودية الصليبية المعاصرة ونطلع على الارشيف الاسود من البوسنة الى افغانستان الى العراق ؟
غزة اليوم واهل غزة هم الدرس الحي للجميع وهي مشاهد قابلة للتكرار فلانتعودها ولا نألف عليها .
فغدا نار دار غزة ستشتعل في دوركم انتم ولاسواكم .
وهذا سيلحق بالشعوب الخانعة لحكام الخيانة والتطبيع.
اما اليمن فقد اخرجها القرار العظيم للسيد القائد عبد الملك الحوثي وبقوة الله والمجاهدين من دائرة غضب الله وادخلها في عزة الله وقوته وحفظه العظيم .

امريكا قدقشة وهانتم ترونها باعينكم تغرقها القوة اليمنية وتغنمها حكومة صنعاء وباقي بوارجها قال لها مهدي المشاط قائد القوات اليمنية للخلف در ودارت ..ومن عاندت في قاع البحر الاحمر غااارت .

فلماذا الخوف ؟

بقلم /امة الله الكاظمي .
……

You might also like