ليس هناك تأثير!!

ليس هناك تأثير!!

إب نيوز ١٩ رجب

نعمة الأمير

عنوان لعبارات متعددة هدفها التقليل من دور العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البحرين، العربي، والاحمر.
نقول لكل من يُروج الاقاويل المضللة. انظر للأحداث من زاوية أخرى دع الزاوية الضيقة للحضات ابرح مكانك المحصور وغير تفكيرك حول مجريات الأحداث والتطورات ياعزيزي لقد أصبح اليمن معادلة ردع قوية في الشرق الأوسط. تعول عليه كل الشعوب العربية وتخرج إلى الشوارع كاسره حاجز الخوف والقمع لكي تعبر عن سعادتها بالموقف اليمني القوي.
علاوةً على ذلك النتائج القوية والساحقة التي لحقت بالكيان الصهيوني جراء هذه الضربات الحيدرية. واهمها التي حاول الكيان اخفاؤها الا انها ظهرت. الا وهي خفض الطلعات الجوية. بسبب شح وقود الطائرات.

فقد كانت تتراوح عدد الطلعات مابين المئة طلعة في اليوم الواحد الا انها انخفضت إلى أقل من عدد الأصابع. وأيضًا من نتائج هذا الموقف العظيم حتى وإن لم يعظم في انظاركم تحييد ميناء إيلات عن الخدمة وهذا الميناء يعتبر أحد أهم الشرايين الحيوية للكيان الغاصب،

ففي الآونة الأخيرة اجتاحت الاراضي المحتلة، أزمات وقود خانقة لم يحتمل الصهاينة عقباتها ليهرعوا للاستجداء بالأم الحنون التي طال ماتخفت خلف أقنعة حروب الوكالة، لصعوبة الموقف وادراك إن الاحتلال يلفظ انفاسه الأخيرة، مماجعل أمريكا تخرج بوجهها القبيح، تدافع بأستماته عنه مُضحيه بكل مصالحها في المنطقة ولم تكتفي بذلك لصعوبة المأزق سعت ونجحت في توريط دول أوربية عدة، منها العجوز الشمطاء بريطانيا التي ذاقت وبال البأس اليمني.

الموقف اليمني لايستهان به فقد أجبر طواغيت العالم على الاعتراف بالعجر أمام الإيمان بصدق القضية، وظهر للعالم كم هي امريكا ضعيفة وهشة وليست بالقدر الذي يخافونه.

وبات يعرف الصغير قبل الكبير في جميع اسقاع الأرض زيف وكذب هذه الدول التي طال ماتغنت بالحقوق والحريات والإنسانية التي لا نظير لها والمبررات الواهية في احتلال الشعوب بعد أن جلبت كل قواها إلى بحارنا للقتال مع المجرمين الصهاينة ورفع الحصار المطبق عليهم.

ان لم يكن هذا الموقف الديني الشجاع كبير وعظيم في انظاركم فيجب أت تتخذوا الإجراءات الأزمة وفي أسرع وقت لتفيقوا من حالة التنويم المغناطيسي العميق التي تعيشونها، فلم يعد يفصلكم عن فقدان انسانيتكم سواء خيط رفيع، وهو مسمى إسلام قد ينقطع في أي لحظة.

#لستم_وحدكم_
#فلسطين_في_قلب_صنعاء
#كاتبات_الثورة_التحرُرية
#كاتبات_الأتحاد_العربي_للإعلام_الإلكتروني_فرع_اليمن
#الحملة_الدولية_لفك_حصار_مطار_صنعاء_الدولي

You might also like