تواصل الأنشطة التوعوية والتعبوية بجامعة إب

إب نيوز ٢٣ رجب

عقد اليوم بجامعة إب إجتماعا موسعا لمناقشة وإقرار آلية تنفيذ البرامج التوعوية والتعبوية المزمع إقامتها في كافة كليات ومراكز الجامعة .

وفي الإجتماع أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي أهمية المشاركة الفاعلة في كافة الأنشطة المساندة للشعب االفلسطيني الصامد تعبيرا عن الرفض القاطع للعدوان االصهيوأمريكي االبريطاني الغاشم الذي تمادى في جرائمه على ثوابت ومقدسات ومقدرات الأمة.

موضحا في معرض حديثه أن الواجب الديني والوطني والإنساني يحتم على كافة أبناء المجتمع الوقف صفا واحدا في مقارعة طواغيت العصر ومقاطعة منتجاتهم ورفض صنوف العمالة والتطبيع والإرتزاق.

من جانبه أكد وكيل المحافظة القاضي عبدالفتاح غلاب أن السبيل الأمثل لمواجهة قوى الإستكبار العالمي يكمن في تحصين الجبهة الداخلية وتوحيد الكلمة وتوجيه العدواة نحو العدو الحقيقي الذي أشارت إليه الكثير من آيات القرآن الكريم.

هذا وقد تخلل الإجتماع جملة من المداخلات والنقاشات ذات الصلة بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي والنائب للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان وأمين عام الجامعة الأستاذ عبدالملك السقاف ومساعداه الأستاذ نبيل الورافي والأستاذ أحمد عياش وكوكبة من القيادات الأكاديمية والإدارية .

 

You might also like