مسيرة حاشدة في المربع الشمالي بإب تأكيدا على ثبات الموقف مع غزة ..

مسيرة حاشدة في المربع الشمالي بإب تأكيدا على ثبات الموقف مع غزة ..

إب /نيوز ٣٠ رجب

شهدت مدينة يريم اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة شاركت فيها حشود غفيرة من ابناء مديريريات المربع الشمالي ( يريم والنادرة والرضمة والسدة)  تأكيدا على ثبات الموقف مع غزة وتحت شعار ” ثابتون على الموقف مع غزة حتى يتحقق النصر ” .

وأكد المشاركون في المسيرة أهمية استمرار الحراك الشعبي والانشطة والفعاليات والمسيرات المساندة للحق والمظلومية الفلسطينية والمنددة بالإجرام الصهيوني المسنود بدعم امريكي بريطاني ..

وحيا المشاركون في بيان مسيرتهم تلك العمليات العسكرية المؤثرة للقوات المسلحة اليمنية سواءً في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة او تلك العمليات التي تنفذها القوات البحرية في البحرين الاحمر والعربي وخليج عدن ضد السفن الاسرائيلية او المتجه لإسرائيل .. مشيدين بالصمود الاسطوري والانجازات والعمليات التي يقوم بها مجاهدو المقاومة الفلسطينية بغزة من مختلف الفصائل على مدى يزيد عن اربعة اشهر …

ودعا البيان كافة شعوب الامة العربية والإسلامية إلى القيام بواجبهم الديني والاخوي تجاه ابناء الشعب الفلسطيني واليقظة من الغفلة التي انتجت أنظمة خائنة وعميلة تمارس الارهاب والضغط على الشعوب لخدمة الإعداء .. مؤكدين استمرار التحشيد والتعبئة العامة لمراكز التأهيل والإعداد للمقاتلين استعدادا لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ..

حضر الفعالية مدراء مديريات يريم محمد الدرواني والنادرة عبدالجليل الشامي والرضمة عبدالله الفرح والسدة مجاهد عامر ومسؤولا التعبئة العامة بالسدة محمد المتوكل ويريم احمد الحسني ..

You might also like